ام عزوزzz

ام عزوزzz @am_aazozzz

عضوة جديدة

مو متفاهمة مع زوجي <<< عنوان معدل

الأسرة والمجتمع

انا متزوجه لى ست سنوات وعندي ولدين وانا مو متفاهمه مع زوجي حتي الان لو على اتفه الاشياء مو متفاهمين لازم ندخل الاهل ويحلون مشاكلنا ولا ادري وش اسوي مع هذا الموضوع
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام دآن
ام دآن
والله اذا انتي مافهمتيه ، شللون حنا نفهمك زوجك !
بريق الأمل27
بريق الأمل27
حاسة فيك حبيبتي و الله يصبرك إن شاء و أول شيء أكثري من الدعاء إنه الله يصلح حالكم و يسخره لك و يهديه و أقلك إذا زوجك ما فيه مشاكل النسوان و الخمر و الضرب تحمليه عشان أولادك و حاولي تغيرين من أسلوبك معه و أكيد بيحس و يتغير مع الوقت لأنه بشر و له أحاسيس مثلا تزيني له و تعطري و لما يروح يداوم إكتبي له مساجات حب و قله أنا أشتقت لأيامنا زمان يوم كنا كذا و كذا و اعتني بنفسك ترانا انا و ولادك نحبك و من هالكلام و إمدحيه في أبوته لما يعمل شيء للأطفال حتى لو بس قبلهم أو حضنهم قله الحمد لله إن لأولادي اب حنون مثلك أو شيء زي هذا و كمان إسأليه وش يحب ياكل عالغدا و العشا و لا تطبخين بس على ذوقك ترى الرجال يحب المرا تعطيه إهتمام و تحسسه إنه رأيه مهم و إسأليه وش يحب تلبسي قبل النوم و قولي له أنا أحب إلي تحبه و أهم شيء في تصرف صغير بيعمل أثر حلو إستقبليه قدام الباب عند عودته من الدوام و قبليه او احضنيه و حاولي تمدحينه لأنه الرجال يحبون المديح و حاولي تتوددين له في الفراش و ما اقدر اوضح اكثر من كذا عشان هالنقطة من الأمور الخاصة و لكن بصفة عامة كوني رومنسية و حسسيه إنه شخص مهم في حياتك و قولي له من فترة للثانية أنا ما أقدر أتخيل حياتي بلاك و أتركي له رسالة في مكانه بغرفة النوم عبري فيها عن حبك له و تقديرك لتعبه في الشغل عشان تعيشون مرتاحين و معلش حتى لو لاحظتي في البداية استغرابه من هالتصرفات او يقلك وش فيه جديد صايرة كذا او يعلق لا تيأسي و كملي معاه بهالطريقة و ان شاء الله حالكم ينصلح
ام عزوزzz
ام عزوزzz
يعطيك العافيه يا بريق الأمل مشكوره وان شاء الله اسوي اللى قلتيه والله كريم
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يصلح الحال بيناتكم
ويسخر لك إياه
مش مهم اسمي
مش مهم اسمي
ست سنوات واهلكم تدخلونهم عشان يحلون خلافاتكم !! طيب مافي واحد منكم يفكر يعقل ويكبر مخه ويغير اسلوبه !! طيب ابدي غيري اسلوبج وتنازلي وتغافلي الحياه ما تمشي بالمعاند