اوركيد الجبل
اوركيد الجبل
انا صارلي متلك وطلع هرمون الحليب مرتفع شوي مع انه دورتي منتظمه واعطتني الدكتوره دونتكس بس الشهر هدا رجع الم صدري 😔اكيد زاد ارتفع عن قبل
انا صارلي متلك وطلع هرمون الحليب مرتفع شوي مع انه دورتي منتظمه واعطتني الدكتوره دونتكس بس الشهر...
مشكورة ع الرد
عمري ما اشتكيت من ارتفاعه ،، الحمدلله
له اعراض ثانيه اتأكد انو هو
الايام هذه احس بنوم وخمول كثير ،،ومالي حيل اشتغل في بيتي ؟😕
اوركيد الجبل
اوركيد الجبل
يعني سبب ألم الصدر ارتفاع هرمون الحليب طيب وش العلاج المناسب بالحالة هذي؟
يعني سبب ألم الصدر ارتفاع هرمون الحليب طيب وش العلاج المناسب بالحالة هذي؟
مو شرط ، اذا كان الالم قبل الدوره فهذا طبيعي ، لان الرحم يتهيأ لأستقبال البويضه وكل الهرمونات بالجسم تتهيأ واذا ما فيه بويضه ملقحه ، كل شي ينتهي وتنزل الدورة ، لكن الالم ايام التبويض احسه شي جديد علي ،
ريم..الفلا
ريم..الفلا
مو شرط ، اذا كان الالم قبل الدوره فهذا طبيعي ، لان الرحم يتهيأ لأستقبال البويضه وكل الهرمونات بالجسم تتهيأ واذا ما فيه بويضه ملقحه ، كل شي ينتهي وتنزل الدورة ، لكن الالم ايام التبويض احسه شي جديد علي ،
مو شرط ، اذا كان الالم قبل الدوره فهذا طبيعي ، لان الرحم يتهيأ لأستقبال البويضه وكل الهرمونات...
مشكورة ياقلبي
فاقده_الغالي
فاقده_الغالي
انا وجع صدري متعوده عليه قبل الدوره باسبوع او تلات ايام بس الشهر اللي بدا الوجع قيه من يوم 14 طلع هرمون الحليب والشهر هدا كمان نفس الشي الله يستر بس😔
أميرة الظلام28
أميرة الظلام28
انا وجع صدري متعوده عليه قبل الدوره باسبوع او تلات ايام بس الشهر اللي بدا الوجع قيه من يوم 14 طلع هرمون الحليب والشهر هدا كمان نفس الشي الله يستر بس😔
انا وجع صدري متعوده عليه قبل الدوره باسبوع او تلات ايام بس الشهر اللي بدا الوجع قيه من يوم 14 طلع...
السلام عليكم اختي هل وقفتي العلاج او ارتفع رغم انك مستمرة عليه ادا ما و قفتيه كم تاخدين من حبة ؟