حلى2011
حلى2011
انا دايم ما أحب اكبر المواضيع
لأكن مطفر وأمك تدفع المبلغ لغداء زملائة
ومايتشكر ويسب بعد
الى هنا ستوب خلي أمك تتكفل ب الموضوع عشان من البدايه يعرف ان عندك احد صح انتو لسى متزوجين بس بعض الرجال
اذا مشيتي الموضوع من البدايه يتساهل فيك
انا من رايي أمك .
Tebo
Tebo
الا تكلمه عشان ماياخذها حلا
والله يعينك عليه
زهرة الوادي زهورة
لا تدخلين واحد بحياتك انا انصحك ترجعين بيتك وتحلينها بينك وبينه مثل اذا هو طالع ترجعين للبيت وهو مو موجود وتعمليلو الغده وتنطفي البيت وتحطي مكياج وشيكي نفسك على اخر حبه واول مايدخل خذي بلكلام الحلو مثل حبيبي اشتقتلك. وانا اسفه اني ماعلمتك وكلام ناعم مع حركات دلع وشوفي كيف راح يتغير معكي وكمان البسي شي انيق ويكون جذاب ومغري لحتى يطير جنانه فيكي وجربي وراح تدعيلي لا تستني انه هو يجي يراضيكي ابدا مراح تصير الاحسن انك انتي تتنازلي وشوفي مع الكلام الحلووو راح يصير خاتم بيدك
الحياهه حلوهه
الحياهه حلوهه
لا تدخلين واحد بحياتك انا انصحك ترجعين بيتك وتحلينها بينك وبينه مثل اذا هو طالع ترجعين للبيت وهو مو موجود وتعمليلو الغده وتنطفي البيت وتحطي مكياج وشيكي نفسك على اخر حبه واول مايدخل خذي بلكلام الحلو مثل حبيبي اشتقتلك. وانا اسفه اني ماعلمتك وكلام ناعم مع حركات دلع وشوفي كيف راح يتغير معكي وكمان البسي شي انيق ويكون جذاب ومغري لحتى يطير جنانه فيكي وجربي وراح تدعيلي لا تستني انه هو يجي يراضيكي ابدا مراح تصير الاحسن انك انتي تتنازلي وشوفي مع الكلام الحلووو راح يصير خاتم بيدك
لا تدخلين واحد بحياتك انا انصحك ترجعين بيتك وتحلينها بينك وبينه مثل اذا هو طالع ترجعين للبيت وهو...
مسسستحيل
عزة نفسي ماتسمح لي
هو اللي غلط والغلط راكبه
اروح انا اتأسف له واتعذر منه ؟
لا لا صعبه والله ما اقدر
يغار الحلى 3
يغار الحلى 3
لا تتصلو و تكبرو المشكله
كملي عند اهلك .. لين يرسل عليك او يتصل يسآل عنك يقولك تعالي ...
بعدها روووحيله .. و اكثري من الاستغفار و ربي يفرج همممك ..