عبور 2013
عبور 2013
جزاك الله خير
كلام رائع خرج من القلب ووصل للقلوب
كتب الله اجر
الوفاء الصادق1900
الله يفرح قلبك ويرزقك من خيرو
فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
ماشاء الله ..!
زادك الله فضلاً وإيماناً وطاعة
موضوع نافع ومرشد ..
فيه كل الخير
جزاك الله كل الخير
وبارك بك
زعفرانه الوادى
زعفرانه الوادى
الله يزيدك من واسع فضله يارب

دعواتك لي ولامي وابنتي الصغيره بشفاء
زائرة
بسم الله الرحمن الرحيم
أولا م اعرف اش أكتب لكم زى كيف اوصف شعوري بعد م صرت اشوف كل م أتمنى وكل م دعوت ربي قدااام عيني😭😭😭اي والله انه قدامي اشوفه ..صرت اصحى من نومي فيني شعور م اعرف اوصفه والله اني احيانا ابكي من السعاده اللي احس فيها بداخلي ..ياااااربي لك الحمد. ..صرت م اشيل هم اي شيء م اعرف اكره اي احد ..حتى اللي اعرف أنهم حاسديني اتجاهلهم ..اللهم لك الحمد. .بنات اتمنى امسك كل انسانه واقول لها كل اللي سويته والله اني كنت اتمنى امنيه واذا قلتها لاهلي يطقطقون لانها م هي شيء قريب بس من رب العالمين كل شيء قريب وكنت أدعو الله بهالامنيه كثر م قلبي معلق فيها ..واتحلم بحلم وافسىره ويطلع هالامنيه انها بتتحقق😭😭😭😭😭ياربي اوزعني ان اشكر نعمتك التي انعمت علي ..وكنت بتخصص كانو اهلي حالفين لو م حولت ان انفصل من الجامعه ..وادعي ربي من قلب قلبي انه م يحرمني من الجامعه ووالله اني كملت بهالتخصص بفضل رب العالمين. ..أشياء كثييييييييره مهما تكلمت عنها م انتهي اشياء مستحيييييييييله لدرجة والله اخاف احد يعرفني لو تكلمت عنها 😭ياربي لك الحمد. .بنات لااحد يشوف ضعفك غير ربك بنات سامحو كل الناس لاجل الله مهما كان ظلمهم لك و لايدرون انك مسامحتهم والله اني احس احساس من هالشيء صدق راااااااحه وشوفي كيف دموعك من الفرح شوفي كل شيء كنتي تتخيلينه شوفي كيف يسخر الله لك قلوب عباده 😢
تصدقي يوميا !!
يوميا مو شرط فلوس مويه وأكل للعاصفير وم احد يشوفك ..ابتسامتك ف وجه الناس لو شغاله ..مويه تعطيها عامل ف الشارع ..ياكثر ذا الاشياء اللي أجرها اضعاف م تتخيلها ..
بنات ابتعدوووووو عن الغيبه كل البعد ..اذا أحد اغتاب احد ف مجلس ردي عن عرضه من رد عن عرض اخيه رد الله عن وجهه النار يوم القيامه..وانتي بداخلك تقولي يارب علشانك..
مهما أخطأ عليك الناس تجااااهلي أبتسمي ..
و انتبهي من النميمة ...لا تقولين لأي شخص عن فلانه تكلمت وعلانه قالت ترفعي عن هالحكي وتقربي إلى الله بكل شيء ..حتى النعمه اللي تشيليها من الارض شوفي كيف تقربك من كل خير بقربك من الله اذا نيتك لله..
بنات القرااااااااان والاستغفااااار تحل كل مشاكلك عوووودي نفسك انك بين كل صلاه وصلاه تقراين من القرآن وشوفي البركه والنشاط اللي بوقتك ..
والله انها تقول لي أخت صديقتي تدرس سادس احس دعواتك مستجابه وبداخلي اقول ياربي لك الحمد.
وناس كثير تقول دعيتي لي بالشيء الفلاني والحمدلله 😢وانا اقول ياربي لك الحمد. .انا مقصصصصره في حق رب العالمين والله اني مقصصصصره ومذنبه واعترف له سبحانه بذنوووبي😭ولكني ادعو الله دااائما وهالشيء يجعل دعواتك مجابه باذن الله كثره الدعاء في ساعة الجمعه. والثلث الأخير من الليل ..وبعد الوضوء وادعي لكل الناس ولصديقاتي لان الملك يقول لك امين ولك بالمثل ف كل شيء تبينه ادعيه للناس ويجيك بالاضعاف باذن الله
بنات بنموت ونرحل عن الدنيا م احد يستاهل ندخل نار جهنم علشانه ولا نغضب رب العالمين علشانه والوقت اللي يروح واحنا نراقب الناس م ينفعنا انشغلي بكل م يرضي ربك ليرضيك ويرضى عنك ..واذا رضي عنك لا تسالين عن حياتك واش بتكون ....
واعتذر عن الاطاله
واسال الله في هذه الساعه من يوم الجمعه ان يبكي كل عين قرات من فرحه كانت مستحيله في نظرها
اسال الله ان يحقق لكم كل امنياتكم ..
ويسعدكم ويفرج همومكم ..هذا وصلى الله على نبينا محمد
موضعك في القمة. روعة كروعتك مشاء الله تبارك الله