نصيحتكم لي ياللي مجربين رايكم يهمني جدا

الأسرة والمجتمع

ابغا نصيحتكم بالله للي مجربه انا الان مقبله ع الزواج مخطوبه لي 3 سنوات بصراحه انامن كثر مااسمع عن المشاكل بعد الزواج كارهه وماابغا لكن المشكله في اهلي شايفين انه انسان محترم ومؤدب وخلوق وانا مااقدر ارفض لان دام اهلي وافقوا انا مالي راي استخرت حسيت اني مرتاحه بس كل مايقرب الموضوع احس بخوف وابغا اني انهي كل شي بس برده يرجع شي يصير ويخلينا نتمسك بيه وكل مااحد يعرف يقولون حرام وبتعذبي نفسك وعادك صغيره مستعجلين عليك ولاجيت بقول لاهلي خلاص تقول امي انتي كذا بتفترين وهو مصيرك ولابد منه واذاسويتي كذا بيجي اللي يفتري عليك مادري نصيحتكم لي
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اللؤلؤة المكنونة..
كانه خلق ودين استخيري ولاتفرطين فيه
🌺baby face 🌺
🌺baby face 🌺
استخيري حبيبتي واذا ارتحتي امشي في الموضوع الله يوفقك ويسعدك معاه وتجين تقرين هالموضوع وانتي واياه فبيت واحد وسعيدين مع بعض .. ثلاث سنوات كثيره امداك عرفتيه زين الله يسعدك ويوفقك بحياتك
بيت الشجرة "*
بيت الشجرة "*
مهو كل الزواج فيه مشاكل و الرجال مهو زي بعض و النصيب مكتوب لك و انبسطي في حياتك الجايه و استمتعي بكل لحظه الحياه نعيشها مره وحده
🌺baby face 🌺
🌺baby face 🌺
عشان اطمنك انتي لما تستخيرين لو كان فيه شر لك الله بيصرفه عنك بدون ماتبذلين اي جهد انا لما انخطبت اول مره استخرت والله صرفه عني قبل ملكتي باسبوع ورفضته وبعدها بأقل من اسبوع بس تقدملي زوجي واستخرت والله وفقني معاه وعايشه معاه احلى ايام عمري .. استخيري حبيبتي والله يوفقك 🌺🌹🌺
اسماء الإدريسي 🌹
الله يجزاش خير