الجميلة ميار
الجميلة ميار
أنا أقول كل واحد ما يأخذ إلا نصيبه النصيب لمايجي محد يرده بس يمكن بعض الأمهات تبغى مواصفات خياليه يكون ابنها قد شرط عليها يبغى ويبغى واحد من اهلنا تشرط لما شبع وبالاخير أخذ واحده مقبوله بس مو مثل ماشرط
أنا أقول كل واحد ما يأخذ إلا نصيبه النصيب لمايجي محد يرده بس يمكن بعض الأمهات تبغى مواصفات خياليه...
دايم اسمع هذي المقولة واذا شفت البنات الي ينقال عنهم هذا الكلام اشوفهم ماعليهم او فيهم مميزات
ترى نظرة الرجال تختلف عن الحريم وحتى الحريم كل وحده نظرتها وذوقها غير
بعضهم اذا شافوا البياض خلاص انعموا وبعضهم اذا شافوا الشعر وغيره
والرجال هو اللي بينام معها ويعيش معها ماراح يختار الا انسانة حس برجولته وحس بمودة معها
وهذا الاساس
الاساس مو مقومات الجمال بنظرتنا الشخصية الاساس هو الرجال وش يجذبه وش يخليه يعيش معها حياته وهو مقتنع فيها
اعرف شباب يحبون السمر والملح ورجال يحبون العكس البياض والجمال الظاهر ورجال اذا شافوا النعومة لو البنت مافيها أي مقومات جمال معد شاف غيرها
و و و
آمُـ‘ـُآنُـ‘ـُيُ
كل ام تدور لولدها الجميله والسنعه واهلها يكونون ناس طيبين ومن حق الام الي حملت وتعبت وربت هي تختار لولدها لان بالاخير الام اذا تختار لولدها تكون مع زوجته بدون مشاكل عكس لما هو يختار بدون امه من كذا الأفضل الام تختار لان الام ماتاخذ لولدها الا الزين وبالاخير كلو نصيب
أحلام 22
أحلام 22
انا اشوف العكس الولد هو اللي يشترط خالي اصغر واحد مطفش أمي وجدتي كل م راحوا يخطبون له ويشوفها م تعجبه ب الرغم عاجبه أمي وجدتي بس هو يبيها بيضاء ونحيفه وزن مثالي ويبي اقصر منه م يبي اطول منه ويبي شعرها ناعم وشفايفها صغيره وسنونها صافه وبيض ولا بها حبوب ولا شئ صافيه من كل الشوائب أقسم بالله امي دايم تتهاوش معه وانا اخطب له من صديقاتي وفيها جميع الشروط قال شعرها قصير م ابيها ي حبيبتي الشئ قسمه ونصيب بس تصير تعقيدات من الرجل او البنت الاهل اغلب الاحيان م يدخلون هذا اللي أشوفه
مستمتعة بحياتي
مستمتعة بحياتي
صح كلامك الحريم طبع فيهم عاطفيات وبتدخل غيره لما يحكموا عالبنت غالبا فما يكونوا منصفين
الا اذا حريم عاقلات وحريصين ع مصلحة ولدهم فعلا احيانا يكون نظرتهم وتعرفهم مبدأيا على البنت افضل حتى هي تتهيأ نفسيا للولد
يعني اخوي اذا بنخطب له لازم نشوف البنت واهلها خاصه اذا ما نعرفهم بس نكون قبل شبة متاكدين قبل لا ندخل بيت الناس وننحرج
واذا الولد متاكد انه يبغاها بالعكس افضل يشوفها ع طول بنفسه من غير ماحد يحكم ويقله كلام غلط
هو الي راح يبني حياته ويعيش معاها فهو احق انه يتخذ قراره بنفسه
هنايt
هنايt
صح وصارت لاختي الله يرحم ابوي كان حكيم يوم عرف ان اهله جاااين يشوفون اختي يوم دخلت عندهم ع طول دخل اختي ع زوجها وشافها والام قالت نحيفه ماتنفع وماتدري ان ولدها شاف اختي بعدهم قال شفتها وعجبتني مفروض الولد يشوووف احسن ويحكم مو الاهل لان هو الي بيتزوج ورايه اهم