ريح السحاب

ريح السحاب @ryh_alshab

محررة برونزية

مشكلة عضوة ......

الأسرة والمجتمع

"مشكلة عضوة"
السلام عليكم بنات انا مملكة لي شهر وعمر زوجي 33 سنة وانا عمري 22 مشكلتي انوا زوجي طيب ومحترم معاي ورومنسي وكل الصفات الحلوة فيه لكن فجأة بنفس اليوم مرا يكلمني بشوق ولهفه ومرة اسحب الكلام منه تسحيب ولو سألته ايش فيك او اسلوبك بارد معاي يقول مافيني شي ودايم ذي كلمته مرة معاي تمام وعشرة اسلوبه بارد ويقلب واذا هرجت يجاوب على قد السؤال وانا ماني من النوع النشبة بالعكس مشغولة عنه كتير بس مافهمته وعجزت افهمه اسلوبه غريب يعني مثلا اكلمه عادي ونهرج ونضحك بعد نص ساعه اكلمه احس اني رامية نفسي عليه بنجن من اسلوبه وبروده قاهرني وبنفس الوقت مو عارفة ايش فيه كلمته بالموضوع ورده بارد ويقول تتخيلي وانوا انتي اللي تفسري على كيفك
اعطوني الحل يامتزوجات واصحاب الخبرة
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العمريه 72
العمريه 72
عادي
noonoo252
noonoo252
عادي ياقلبي بس نصيحه لاتدقين عليه خليه هو اللى يدق عليك ويسأل ..والله يتمم لك على خير يارب
sara012
sara012
هذا مزاجي لاسار ماله خلق لا تكلمينه او خليه هو يبادر بالكلام
ياسمينة عطرة
ياسمينة عطرة
خففي كلام معه مش كل نص ساعة لازم حديث وتقلي حالك خليه هو لي يدقلك اكتر خلي كلامك له قليل ونادر
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي يمكن زوجك مزاجي او مو شرط طول اليوم يكون موده كويس خليه علي راحته وخلااااص ويمكن انه كتوم وعنده مشاكل يفكر فيها او تمر عليه تخرب مزاجه وماوده يصارك فيها بس طالما بعض الأحيان يقول لك كلام حلو مفروض هالشي يغفر له ولا تسالينه كثير عشان لا يتضايق او اساليه بأسلوب حلو