am_bandr

am_bandr @am_bandr

عضوة جديدة

كل طلعهه اتحمس فيها لازم ينكد علي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هالكلام قبل اسبوع خططنا نسوي حفلهه صغيرهه لخالتي لخطوبتها المهم الكل عجبتهه الفكرهه واقترحوا نحطها بشاليهه و نكبرها قلت للحبيب الموضوع من دون اي تعليق
قلت اني ابي كم غرض من السوق و لازم اجيب هديهه و ارتبها و اغلفها قال اوكيهه
مر اليوم الاول من دون ايت شي قلت ماعليهه تعبان من الدوام جاء اليوم الثاني طبعا ماداوم قلت حلو اليوم بيوديني قام من النوم منفس اكل وعطول طلع لاخوياهه طيب وموضوعي!!
جلطني انا ماعندي وقت باقي لي 5 ايام ولازم اخلص اشغالي
جاء ونام اليوم الثاني قعد للدوام وهو شاف اني متضايقهه قال بوديكك اليوم لما رجع من دوامهه حط راسهه ونام قهههههههرني والله العظيم
ماصحى الا بالليل متاخر انااخذت ولدي ودخلت ونمت مقههورهه منهه المهم وداني اليوم اللي بعدهه طبعا منفس بس اهم شي خلصت هديتي باقي لي محل كماليات قال بعدين
قلت مو مشكلهه
جلست استناهه يوديني ساحب علي بكرا الحفلهه وماعندي اغراض الحلا وش اسوي هو نايم وهقني بالعربي ماصحى الا 11 بالليل وشافني منفسهه ومالي خلق لهه زفتها معي وجاء ويعصب علي يبي يقلب الموضوع علي سفهتهه واخذت اغراضي من البقالهه كنت حاطهه براسي اني رايحهه رايحهه ولا علي منهه جهزت حلاي والحمدلله
بنفس الوقت صارت سالفهه ثانيهه اختهه كلمتني تبي ولدي يطلع معهم حديقهه انا رفضت خوف على ولدي مو كرهه فيهم
المهم كلمهم وعلطول يقولون لهه السالفهه ابو الشباب كلمني وماقصر فيني قلت ماعليهه حسبي ربي ونعم الوكيل
جلس اليوم كلهه ماكلمني بحكم اني غلطانهه لين الساعهه وحدهه بالليل الاخ حس على نفسهه انهه غلطان دق يلطف ااجو بكرى بوديكك وبكرى الحفلهه وكان جمعهه اغلب المحلات ماتفتح الا الظهر
ولين الحين مو راضيهه اتقبلهه و لا ابلعهه طفشني ب اسلوبهه مدري وش الحل معهه

طولت ادري اسفهه
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am_bandr
am_bandr
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مو كذا هو لما يشوفني متحمسهه و مبسوطهه مايرتاحح لين ينكد علي انا اعرفهه انا ابي حل مع هالسالفهه انهه ينكد علي كل ماجيت ابطلع طلعهه انبسط فيها
اسيل واصيل
اسيل واصيل
والله احمدي ربك انة ودااااااااااااك الحمدلله واعترف وقال بوديك الحفله ولا عاااااااااااند زيااااااااااااااادة اكسبية مداااااااااام مراح يقصر معك وارضي بالمتسهل ومشي الحياااااااااااااه تري اذا مامشيتيها ما تمشي وعيشي جوو الحفله واهديلوو من هناك اغنية له بينبسط وانتي تكشخي وفكري بشكلك يطلع تووووب ولا تفكري بالشي اللي يعكر مزاااااااااجك هديتك جاهزة وحلاك جاهز وووش المشكله وهوو بيوديك الحفله ولطف الجوووو :)
ام@ دودي ولولي
ام@ دودي ولولي
اسلوبه يقهر
وانتي طلباتك كثيره شوي
حاولي كل شي تجيبينه مره وحده بلاش بلاش مل شوي محل
والاهم خلاص حاولي تناسين الموضوع
لايصير سالفه وتضلين زعلانه لطفي الجو وخلك بشوشه مو يدخل ويطلع وانتي عاقده النونه حاولي تصيرين سمحه هينه لينه وتشوفين بيتغير
قلب قمرين
قلب قمرين
سبحان الله وبحمده
am_bandr
am_bandr
اسلوبه يقهر وانتي طلباتك كثيره شوي حاولي كل شي تجيبينه مره وحده بلاش بلاش مل شوي محل والاهم خلاص حاولي تناسين الموضوع لايصير سالفه وتضلين زعلانه لطفي الجو وخلك بشوشه مو يدخل ويطلع وانتي عاقده النونه حاولي تصيرين سمحه هينه لينه وتشوفين بيتغير
اسلوبه يقهر وانتي طلباتك كثيره شوي حاولي كل شي تجيبينه مره وحده بلاش بلاش مل شوي محل والاهم ...
والله ي ام دودي اني مو راعية طلبات مسكينةة
واذا ع التغيير ماراحح يتغيرر كم مرهه يسوي معي هالحركهه و اعدي وهالمرهه ودي اخذ موقف طفشت