سنابل 99
سنابل 99
15 تكفي لان اهله مستواهم عادي مو لازم ماركات اللبس تاخذ من سيتي ماكس بيجامات ولبس من المحلات العادية ممكن بس الميك اب تاخذ اصلي واللي يناسبها فقط واللي تستخدمه والفستان ممكن تاخذ ايجار لبس نظيف اللي يكلفها هو مكياج الزفاف وتشتري شي يدوم لها يعني ملابس لاتاخذ اللي موضة السنة لان مجرد ماتجي السنة الجايه ماتقدر تلبسة تشتري تنسيقات وحاجات حلوة مليانة بالاسواق وترى المولات نفس الاسواق الفرق السعر وانا من ضحايا المولات كم مرة القى فساتيني بالاسواق العادية واسعار بالتراب
سنابل 99
سنابل 99
بصراحه يابنات مادري فهمتو او لا هي ملخبطه ابوها الله يهديه حايس الدنيا عليها حتى الحين مو متأكده لو طلبت راح يقولهم يمكن يطنشها ولايقولهم بس هي حالفه إن ماقال لهم راح تخلي ابوها واخوانها يقطو لها مبلغ معين يكفيح.حاجتها بس محتاره ماتدري كم تطلب
بصراحه يابنات مادري فهمتو او لا هي ملخبطه ابوها الله يهديه حايس الدنيا عليها حتى الحين مو متأكده...
يعني ماعطوهم فلوس كيف كذا اذا حتى الذهب هم يشترونه وش يضمن لي انهم شروا لي ٣٠ الف يمكن اقل بصراحة غلط
لون ابيض
لون ابيض
لا ماظن يكذبو هي او امها واكيد واحد من اخوانها معاهم
عآشقة..
عآشقة..
40,000 و بيبقى كثير
لون ابيض
لون ابيض
القهر يابنات فستان الزواج ومكياج وكل اللي ليلة الزواج اكيد راح تاخذ وكشخه بس البلا ان ابوه يقول احتمال كبير يتزوج مع اولاد عايلته يعني اكيد حيكونو ثنتين او ثلاث عرايس غيرها عاد تخيلو اكيد بيسوو عزومه كبيره بعد الزواج وحيجو العرايس اللي معاها واكيد بيكونو كاشخين خصوصا ان عوايلهم غنيه