& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
السلام عليكم. عسا مارحتو عليا ان شاء الله مشاراكتي ما تخلص عشان اقدر اتقهوا معكم
السلام عليكم. عسا مارحتو عليا ان شاء الله مشاراكتي ما تخلص عشان اقدر اتقهوا معكم
وعليكم السلام ورحمة الله
حياك الله ام علاء حبيبتي لا تفكري وتخافي
بس تقهوي وعيني خير وخليك بالليلة
وبكره لبكره
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
اهليين حيا الله ام انوسي أول ماقلتوا حبيبه الكل عرفت أنها ام انوسي أكيد بتكون ضيافه حلووووه بروح أجمع البنات ونجي بباص قوقل أن شاء الله يكون بيت مبارك واكيد اكيد بنستفيد يدي تحكني للاسئله
اهليين حيا الله ام انوسي أول ماقلتوا حبيبه الكل عرفت أنها ام انوسي أكيد بتكون ضيافه حلووووه بروح...
😍😍 حبيبتي ام عبود
وانتي جايه ادهني يدك زبدة شيا
او فازلين خايفه منك حيل 😬😂😂
نورتيني حبيبتي
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته يسعد مساكم ي حبايب 🌹 .. ماشاء الله تبارك الله ضيفتنا وحبيبتنا ومشرفتنا الحبيبه ام انوسي ❤.. بيت عامر بـ اهله واحبابه والسعاده عنوانه يارب ..
السلام عليكم ورحمة اللّه وبركاته يسعد مساكم ي حبايب 🌹 .. ماشاء الله تبارك الله ضيفتنا وحبيبتنا...
آمين يارب وياكم حبيبتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك تقهوي وحلي لا تستحي حياتي
طلبتك 😇
أم عبووووود
أم عبووووود
ام انوسي متى بدأ تي بالكتابه ؟
من هو الكاتب الذي تحبي أسلوبه وكتبه؟
& أم أنوسي &
& أم أنوسي &
😍😍😍😘😘😘 حطي الدلة جنبي والشيكولت وانا اغششك كل الاسئلة ههههههههه يكفينا وجودنا ببيتك وحسن ضيافتك ومحبتك فالقلب شوفي ام عبود عرفتك من قبل مانقول يلا ام عبود هاتي البنات وتعالي وجهزي اسئلتك مش قادرة احط اسئلة لام انوسي بكتفي بالمتابعة
😍😍😍😘😘😘 حطي الدلة جنبي والشيكولت وانا اغششك كل الاسئلة ههههههههه يكفينا وجودنا ببيتك وحسن ضيافتك...
اهوه جلستك جمبي حبيبتي انتي

بس خليك مصحصحة ومعايا
لا تغفلي مع القهوة والهرجة والحلا
انا اللي لابسه الوردي وام اسود انتي
وهاذي ام عبوود جمبي جالسه تحك يدها 😬 وبتحاصرني