فاطمه Ff
فاطمه Ff
الترهل يروح مع الاستمرار ف الرجيم
زوجي كان وزنه
١٠٢
ومشي ع رجيم اتكنز والحين وزنه ٨٦ وماعنده اي ترهل بالعكس جسمه مشدود وماكان يعمل اي رياضه اوقات يمشي بس
مستيليه
مستيليه
شكراالك حبيبتي أن شالله ترجعي ل60😆😆 أناوزني 77عاملة قيصيرة من شهرين بدي وصل لستين واليوم حس نهاري حلو بس أنا من النوع الي بشرب نسكافيه بحس حالي عندي صداع اليوم فطرت بيضتين مسلوقين وسبع حبات زيتون وقطعه جبنه مثلثات وتغديت دجاج حمس وسلطه لهانه وبندورة وتوم وزيت زيتون طمنوني هيك ماشيه صح☺☺ وناويه أكل المسا أفوكا مع لوز ينفع أحط معاها قشطه قريش حق الحليب بليز جاوبوني مابدي أخطأ الله يوفق كل من ترد وتساعد وكرمال مايصير معاي ترهل شوأعمل
شكراالك حبيبتي أن شالله ترجعي ل60😆😆 أناوزني 77عاملة قيصيرة من شهرين بدي وصل لستين واليوم حس نهاري...
اسفه ياقلبي عل التاخير اول شي انا زيك عامله قيصريه من 3 سنوات تقريبا
بس والله مع الرجيم والرياضه انشد جسمي وبطني بشكل خيالي
المكسرات ممنوعه الا في المراحه الثالثه بس تبغين نصيحته بما انك توك والد سوي اتكنز هو نفس دشتي باالضبظ بس سوي من المرحله الثالثه والرابعه منها بتنحفي تتدرجي ومنها مايااثر عليك ولا عل ابنك لانو المراحه الثالثه والرابعه فيها مشتقات الحليب والبقوليات وبعض الفاكهه ونشويات بسيطه انا لو ارجع اسويه بسوي كذا معد اتحمل المراحله الاوله والثانيه الصراحه
أمل تايه
أمل تايه
اسفه ياقلبي عل التاخير اول شي انا زيك عامله قيصريه من 3 سنوات تقريبا بس والله مع الرجيم والرياضه انشد جسمي وبطني بشكل خيالي المكسرات ممنوعه الا في المراحه الثالثه بس تبغين نصيحته بما انك توك والد سوي اتكنز هو نفس دشتي باالضبظ بس سوي من المرحله الثالثه والرابعه منها بتنحفي تتدرجي ومنها مايااثر عليك ولا عل ابنك لانو المراحه الثالثه والرابعه فيها مشتقات الحليب والبقوليات وبعض الفاكهه ونشويات بسيطه انا لو ارجع اسويه بسوي كذا معد اتحمل المراحله الاوله والثانيه الصراحه
اسفه ياقلبي عل التاخير اول شي انا زيك عامله قيصريه من 3 سنوات تقريبا بس والله مع الرجيم...
تسلمين ياعمري ربي يخلي ولادك وجوزك الك ولك وحدة تحب المساعدة أنا ماارضع وخلص رح أعمل هذا ومبارح أكلت لوز وفات الاوان في ناس عالانترنيت يقولون أنو الجبنه المثلثات ماتصير من شوي سمعت المحاضرة حق حسين دشتي مسموحه الاالحليب والروب من منتجات البان ممنوعه والافكادو مسموحه دعولي بالتوفيق اليوم الحمدلله ماحسيت بتعب بس بأخر النهار لان أنا متعوده على شرب النسكافيه الله يوفق الجميع ويكون معاهم يااااااارب
مستيليه
مستيليه
تسلمين ياعمري ربي يخلي ولادك وجوزك الك ولك وحدة تحب المساعدة أنا ماارضع وخلص رح أعمل هذا ومبارح أكلت لوز وفات الاوان في ناس عالانترنيت يقولون أنو الجبنه المثلثات ماتصير من شوي سمعت المحاضرة حق حسين دشتي مسموحه الاالحليب والروب من منتجات البان ممنوعه والافكادو مسموحه دعولي بالتوفيق اليوم الحمدلله ماحسيت بتعب بس بأخر النهار لان أنا متعوده على شرب النسكافيه الله يوفق الجميع ويكون معاهم يااااااارب
تسلمين ياعمري ربي يخلي ولادك وجوزك الك ولك وحدة تحب المساعدة أنا ماارضع وخلص رح أعمل هذا ومبارح...
امين يارب ويخلي لك احبابك شوفي تبغيين الصراحه السمنه سببها السكريات والنشويات يعني اذا ماعرفتي للرجيم اقطعي هل اشياء الي فووق وكلي براحتك وراح تشوفي نتائج حللوه لانو هذي سبب سمنتنا وامشي عل الريق نص ساعه بعدها بنص ساعه كلي راح تنحفي اكثر وراح يبان في الشكل اكثر من الميزان لانو راح تحرقي ددهوون ودي ارادتي تقوى ابغي اسوى رجيم بس الكسل ذابحني الله يعين عل فكره سويت هل اشياء ونحفت فقط 7 كيلوو والكل يحسب اني نقصت فوق 10 كيلوو لانو بان فيني اكثر امين يارب
نوره27
نوره27
انا ع الرجيم بدأت يوم الاثنين ووزني كان 84 واليوم وزنت طلع 81 بتقطع وناسه 😂😂😂 المهم العسل ممنوع الكوفي عادي باليوم مره وحده واستخدمي سكر سويت اند لو مكتوب بالرجيم عادي نستخدمه اهم شي شري الموووووويه قد ماتقدرين اشربي انا ع الرجيم والمويه والرياضه طبعا قاعده على برنامج جيليان مرررره رهيب وسهل وتحسين جسمك ينشد من اول يوم بالتوفيق ياقلبي خلينا نشجع بعض ابي اوصل لل60 ان شاء الله