(م.ص) الخير> ع حسب توقيت قراءتكم
بنات بقول لكم على مشكلة و جاية هنا اطلبكم حل (حلللللل مو انتقاد و ردع ) اتمنى تفرقون
ولدي عمره سنة و كم شهر و أخت زوجي عندها بنت اكبر من ولدي ب ٣شهور >ولدي و بنتها يموتووون في بعض و ينبسطون مع بعضو الحمدلله دايم اوصلهم ل بعض لما اشوف الفرحة ب عيونهم
المشكلة؟!!
المشكلة ان البنت م أتقبلها جمبي نهائيييييياً مع اني اعشق شي اسمو اطفاللل احبهم احبهم احبهم ب شكككلللل جنوني لكن البنت ذي ي عمري عليها ممكن لها أسباب هي غير قادرة على التصرف فيها و اللوم مو عليها على اهلها ما قدرت اتقبلهاااا ( ي بنات والله اني انجرح لو اقول وسسسخخخة ب شكل ما تصورونه ، أظافرها طويلة و كل الوسخ تحتها اكل و تراب و انواع القرف تخيلوا يد طفل بهذا الشكل ! ، شعرها متشربك ما ينمشط ب الأسابيع ، ملابسها تبقى عليها يومين ثلاث ، ريحة جسمها حرام في سنّها الصغير قسم بالله كأنها وحدة بالغة و صار جسمها يطلع ريحة لو م تتسبح ، شعرها صار قششششرة من الكبار اللي تنشاف عن بُعد ، رجلينها عادي يطلعونها برا بدون شوزات و يدخلونها البيت ولا احد يفكر يغسلها ، والله على م اقول شهيدة انو حتى اهلها يعلموني انو ما يروشونها ب الشهرين طبعاً قالوه لي لانهم ينتقدوني ليش اني اروش ولدي كل يوم اول ما يصحى من النوم و انو ما يصير كل يوم شاور و ما يصير اروشه الا ب الشهر مرة او الشهرين وووووو مع اني ضددد هالشيء انا عندي لازم الطفل يتسبح كل يوم خاصة ان الجو حاااار و يجلس يلعب و يعرق غلط اني ما اروشه و انظفه ، و أشياء ثانية م بقعد أعدد فيها ) ي بنات اهلها ما شاء الله الله يسعدهم نظاااااف نظاف الحمدلله لكن م ادري ليش كذا هم مع هالبنت ، والله اني اكثر من مرررررة حاولت اني المح شوي اني احب الاطفال النظااااااف لان ما تحلى براءة الاطفال الا ب نظافتهم الواحد يقدر يحضن الطفل يبوسه يلاعبه يحس ب لذاااذته لما يحس ب نظافته و ريحته شامبو و عطر اطفال و ملابس نظيفة ريحتها ورد او اي نكهة و أظافر نظيفة توضح صغر و نعومة يدينهم
ذي لما تجي تجلس جمبي اتضايققققق و اجلس احسسها اني عادي و ياا حياتي انتي و يا قلبي ووو لكن مو طايقققةةة قربها والله انو حتى لما تقابلها اني أبوسها و اسلم عليها ب الغغصصصب بس عشان م تحز ب خاطر اهلها ، مع اني احبها و احب حركاتها لكن ي ناس م أتقبل الطفل الوسخخخخخخخ نهااائييياً و اتوقع انتو كمان نفس الشيء و مستحيل اابعدها من جمبي ما ابي اجرحها عاد كلنا نعرف الطفل ادنى حركة تجرحه ،
طبعاً كتبت هالشيء لاني الاحظ اهلها يتضايقون او انهم يحتسون او تحز ب خاطرهم شوي(مدري وش اوصف لكم) لما اسلم على اطفال اخوانهم و الاعبهم شوي و اذا صارت البنت ذي وحدها ما اقدر الاعبها زيهم ولا أتقبلها ، شالحل؟!
اللي ردودهم زفتيه يكرمونّا ب سكاتهم رجاءاً 👌🏻

تكملة✨✨✨
انا اليومين ذي عند عماني زرتهم و بجلس معهم لان زوجي مسافر ان شاء الله اقدر أسوي شيء من اللي بتقولوناي عليه😩
24-07-1438 هـ, 01:05 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
طيب اذا جت عندك البنت خوذيها وسبحيها وقصي اظافرها ومشطي شعرها ولبسيها لبس نظيف وعطريها وارسليها لأمها كو تستحي على دمها وتشوف الفرق بين الوساخه والنظافه..
24-07-1438 هـ, 01:12 صباحاً

الحل
والله كل ما شفتيها خذيها و بدليلها وسبحيها
قولي شميت فيها ريحة
مافيها شي
ليش بتزعل أمها بالعكس
قولي شفتها تحكحك ولا القشرك مالية شعرها
و اكيد انتو ما تقصرون بس ما حبيت اخليها بوصاختها
24-07-1438 هـ, 01:12 صباحاً

بس ي بنات مو كأنها شوي تجرح الحركة؟! لو اسويها😢
24-07-1438 هـ, 01:15 صباحاً

اقتباس مشاركة  (عآشقة..)