Rawan.n
Rawan.n
هذا وسواس الموت تحسين الدنيا بتنتهي تحسين كل شيء بالحياه ماله داعي حتى تستخسرين على نفسك الضحكه وتقولين وش الفايده اضحك وانا بموت ..

اذكر هالمرض جاء وحده من صديقاتي وعالجة نفسها بالقرآن 👌🏻 .
white pepper
white pepper
نفسك والله وزياده عليه أخاف أكون في سبب أحد من غير قصد من أولادي يطيح من يدي أو اجرحم بظفري واحات عليهم من الكهرب والله تعبت ادعولي اني اموت على السرير ابي نهايتي بدون عذاب المرض وغيره والله يحسن خاتمتنا جميعا
white pepper
white pepper
هذا وسواس الموت تحسين الدنيا بتنتهي تحسين كل شيء بالحياه ماله داعي حتى تستخسرين على نفسك الضحكه وتقولين وش الفايده اضحك وانا بموت .. اذكر هالمرض جاء وحده من صديقاتي وعالجة نفسها بالقرآن 👌🏻 .
هذا وسواس الموت تحسين الدنيا بتنتهي تحسين كل شيء بالحياه ماله داعي حتى تستخسرين على نفسك الضحكه...
الدنيا بنته هذي سنة الحياة
تهوون
تهوون
هذا وسواس الموت تحسين الدنيا بتنتهي تحسين كل شيء بالحياه ماله داعي حتى تستخسرين على نفسك الضحكه وتقولين وش الفايده اضحك وانا بموت .. اذكر هالمرض جاء وحده من صديقاتي وعالجة نفسها بالقرآن 👌🏻 .
هذا وسواس الموت تحسين الدنيا بتنتهي تحسين كل شيء بالحياه ماله داعي حتى تستخسرين على نفسك الضحكه...
صادقه بكلامك اختي يعطيك العافيه ..دعواتك
تهوون
تهوون
نفسك والله وزياده عليه أخاف أكون في سبب أحد من غير قصد من أولادي يطيح من يدي أو اجرحم بظفري واحات عليهم من الكهرب والله تعبت ادعولي اني اموت على السرير ابي نهايتي بدون عذاب المرض وغيره والله يحسن خاتمتنا جميعا
نفسك والله وزياده عليه أخاف أكون في سبب أحد من غير قصد من أولادي يطيح من يدي أو اجرحم بظفري ...
عمرك طويل ي بعد قلبي عاشري اشخاص ايجابيه انا كذا قبل ومن اجلس مع اشخاص ايجابين ينشرح صدري وتلاوة القران بعد صلاة الفجر انا مشكلتي الخوف بس الله يمسح ع قلوبنا ويحفظنا