ساعدوني الحمام المغربي

الاستفسارات الجماليه

يابنات ينفع عمل الحمام المغربي بالصابون المغربي واسمه موروكان اويل وملح الحليب والليفه المغربيه بس هم دول اللي عندي ولو عملت بالصابون المغربي وملح الحليب هل هيطلع نتيجه حلوه معايا ساعدوني الله يسعدكم ويفرحكم
6
599

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
الصابون المغربي اللي عندك هو افضل نوع وطريقته الاصليه
تشطفي جسمك بمويه حاره وتوزعي الصابون على جسمك وتدخلي الساونا او البخار على قد ماتتحملي 10 دقايق اقل شي وكل ماطولتي يكون افضل بعدين تشطفي جسمك بالمويه الحاره الين ينزل الصابون ثم تجيبي الليفه المغربيه وتفركي جسمك بتشوفي الجلد الميت ينزل من جسمك ولاخلصتي غسلي جسمك عادي ورطبيه كويس واطلعي وبتشوفي النتايج الحلوه
بس ملح الحليب ماستخدمه مع المغربي استخدمه باليوم اللي مااعمل فيه مغربي
ندي مصطفي
ندي مصطفي
الصابون المغربي اللي عندك هو افضل نوع وطريقته الاصليه تشطفي جسمك بمويه حاره وتوزعي الصابون على جسمك وتدخلي الساونا او البخار على قد ماتتحملي 10 دقايق اقل شي وكل ماطولتي يكون افضل بعدين تشطفي جسمك بالمويه الحاره الين ينزل الصابون ثم تجيبي الليفه المغربيه وتفركي جسمك بتشوفي الجلد الميت ينزل من جسمك ولاخلصتي غسلي جسمك عادي ورطبيه كويس واطلعي وبتشوفي النتايج الحلوه بس ملح الحليب ماستخدمه مع المغربي استخدمه باليوم اللي مااعمل فيه مغربي
الصابون المغربي اللي عندك هو افضل نوع وطريقته الاصليه تشطفي جسمك بمويه حاره وتوزعي الصابون على...
شكرا اختي ربنا يخليكي
يعني ما في مشكله الحمام المغربي بالصابون بس وفي حجات تاني تتعمل معاه
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
لاحبيبتي مافي مشكله لوحده حلو صحيح بيعملو اشياء ثانيه بعده يعني ممكن تعملي الطين المغربي مع مويه ورد وتوزعيها على جسمك بعد المغربي بتشد الجسم
ولو تبغي نصيحتي اعملي الحمام المغربي مره بالاسبوع وقشري جسمك بالقهوه كل ماستحميتي روعه القهوه للجسم جربيها وانا متاكده انك بتدعين لي
انا احط بن تركي على قد جسمي واحط عليه مويه حاره واعمله خليط لاسائل مره ولاثقيل مره يعني يتوزع بسهوله وبعد ماتخلصي الشور وزعيه على جسمك بالكامل حتى وجهك وافركيه بشكل دائري بعدين خليه شويه على جسمك ينشف بس مو مره ينشف لايكون فيه رطوبه وارجعي افركيه وشطفي جسمك رووووعه فوق ماتتصوري يخلي جسمك مثل الزبده ناعم وله لمعه حلوه
ندي مصطفي
ندي مصطفي
لاحبيبتي مافي مشكله لوحده حلو صحيح بيعملو اشياء ثانيه بعده يعني ممكن تعملي الطين المغربي مع مويه ورد وتوزعيها على جسمك بعد المغربي بتشد الجسم ولو تبغي نصيحتي اعملي الحمام المغربي مره بالاسبوع وقشري جسمك بالقهوه كل ماستحميتي روعه القهوه للجسم جربيها وانا متاكده انك بتدعين لي انا احط بن تركي على قد جسمي واحط عليه مويه حاره واعمله خليط لاسائل مره ولاثقيل مره يعني يتوزع بسهوله وبعد ماتخلصي الشور وزعيه على جسمك بالكامل حتى وجهك وافركيه بشكل دائري بعدين خليه شويه على جسمك ينشف بس مو مره ينشف لايكون فيه رطوبه وارجعي افركيه وشطفي جسمك رووووعه فوق ماتتصوري يخلي جسمك مثل الزبده ناعم وله لمعه حلوه
لاحبيبتي مافي مشكله لوحده حلو صحيح بيعملو اشياء ثانيه بعده يعني ممكن تعملي الطين المغربي مع مويه...
شكرا اختي ربنا يسعدك
بس انا مش لاقيه الطين المغربي
في حاجه غير القهوه ربنا يخليكي وتكون تفتح الجسم والصابون المغربي بيفتح ولا لا
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
ايوه الصابون المغربي يوحد الجسم يفتح المناطق السمرا بالجسم انا كان عندي سيلوليت بالافخاذ راح بعد استخدامي للساونا والمغربي
اشياء ثانيه تفتح الجسم كثير الخلطات بالنت بس انا مجربت الا الاشياء البسيطه مثل السدر اخلطه مع النشاء واغسل جسمي فيه واتركه الين ينشف واشطفه روووعه يفتح الجسم ويشيل النقط اللي بالجسم
اختي تخلط نشاء وملح بصحن وتاخذ نص ليمونه وتغمسها بالنشا والملح وتفرك فيها ركبها والاكواع والاماكن السمرا بجسمها وتخليه ينشف وتتشطف اعطاها نتيجه مره حلوه بس انا ماجربته لان عندي حساسيه مع الليمون بس مرت اخوي جربته تخلطه كله مع بعض عصير الليمون والنشا والملح وتوزعه على جسمها الين ينشف وجاب معاها نتيجه كويسه