roro_doba

roro_doba @roro_doba

عضوة جديدة

نزل وزني 4 كيلو ب 7 ايام ..

علاج السمنة والنحافة

والله يا بنات كتبت لكم موضوع صفحة ونص.. واخر شي كله راح .. لاني جديدة وجيت اختار ايقونات المشاركة ووداني صفحة ثانية وطار كل الكلام الي كتبته :( ... مو من المنتدى .. من الي قعدت تتفلسف ساعه والله صفحة ونص تقريبا :(
المهم بنات انا نزل وزني 4 كيلو ب 7 ايام وهالكلام للمبتداءات بالرجيم بس.. الي بدها تعرف تسألني
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Noorsian33
Noorsian33
اللي ينزل من وزنك اول الريجيم هذي المويات في الجسم مو دهون
roro_doba
roro_doba
صح كلامك .. عشان هيك قلت للمبتدئات فقط ... لانه هالشي حفزني اكمل وادعيلي اكمل
ام بناتي وبس
ام بناتي وبس
وش سويتي طيب انا متاخره بحمل بسبب وزني وردي مارح أنساك من دعوتي طول العمر.
نوره27
نوره27
اصلا جسم الانسان يتكون من 70% مااااء يعني حلو نزولها اول الرجيميكون النزول 60% ماء والباقي دهون وجلكوز
roro_doba
roro_doba
اول ما تصحي من النوم اشربي معلقة زيتون على الريق.. وامشي بس ربع ساعه .. مو لازم اكتر.. هالشي بيخلي جسمك يفعل عملية الحرق .. بعدين كل يوم على الفطور لازم عصير حبتين جريب فروت.. ضروري يوميا مثل صباح الخير.. الفطور كلي اي شي يفيدك .. كلي بيضتين مع خضار او شوفان .. او اي شي بتتمنيه بس بدون خبز.. لو لو ها.. لو ما قدرتي.. كلي لقمة خبز من عينك .. على الغدا كلي بقوليات ولحوم .. لا تاكلي بطاطس الا شوي مثل ما قلنا لقمة .. او لقمتين ووقفي.. لا تحط الثالثة بتمك ابدا.. بعدين اشتري صحن صغير وخليه الك . لا تاكلي بصحن كبير.. المهم والاهم .. اخر وجبة هي عند صلاة المغرب .. مجرد روب مع بذر الكتان.. او شوربة ملفوف.. فقط.. ما بين الوجبات اشربي فيوم كوب قشر رمضان .. ويوم كوب الحبة السودا .. وكل يوم شي .. نوعي.. ورح تشوفي كيف وزنك كل يوم بينزل كيلو قدام عيونك .. والله يرزقك بالذرية الصالحة يارب