مين عندها خبره بالحنه وتعاني من الشعر الابيض

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم
خواتي العزيزات انا عندي مشكلة الشعر الابيض بشكل غير طبيعي ومليت من الصبغات وهلا جوزي مسافر مده طويله ومن سافر ما صبغت شعري وعينكن ما تشوف غير النور وهلا وصتني شغالت بنت حماي على صبغة حنا تجي بكيت صغير حنا الملكه وبتحليها مي وتحطيها على شعرك انصحوني كويسه ولا لا لاني ا شتريت بكيت كامل في ست كياس صغيره اعطيت الشغاله ثلاث والباقي حبيت جربه ومش عارف اخاف ما تنفع واكون خربت ما عمرت وجزاها الله خيرا وبركه وطوله عمر الي ترد علي
8
768

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنان الماجد
حنان الماجد
الحنى الي تجي في ظرف وعليها صورة وحده هنديه مره اختي صبغت لون بني نشفت شعرها وعدمته لها اما اخت زوجي داييم تصبغ شعرها دايم فيها ماشاء الله مناسبتها مرره بس اذا حطيتي حنى على شعرك وحبيتي تغيري لون شعرك مارح تبين الصبغه الفاتحه فيه الابعد ستة اشهر من الحن
fatmy
fatmy
ا
لافضل للشعر تطحنيها في الدار لان جميع ما يباع بالاكياس فيها مواد كيماويةةهذا خطر على فروة الراس ثم
تطحني معها الورد البلدي الصغير جدا له رائحة طيبة والقرنفل وتمزجيهم بالماء الدافي قليلا ثم تدهني بها
شعرك ويبقى مدة ساعة او ساعتين ثم يغسل جيدا ويدهن بالزيوت اما زيت الزيتون او زيت جوز الهند
إبتسمي الآن حتسعدي
ابعدي عن الصبغات الكيماوية نهائيا..اشتري حنة يمنية موثوقة طبيعية بدون اي اضافات..فيه وحدة وصفت لنا وصفةمن ضمن مكوناتها كاكاو بودرة وقالت ان الكاكاو البودرة يؤخر حدوث الشيب..
الةصفة كالتالي :
3 اكياس شاي حطيها على كوبين مويا مغلية الين يصير لون المويا أحمر غامق..
ثم حطي عليه ملعقتين نسكافة وملعقتين كاكاو بودرة وملعقة قرنفل واخلطي ثم حطي 5 او 6 ملاعق حنة ثم اخلطي الين يتجانس ثم حطي ملعقة عسل وملعقتين زبادي وملعقتين مايونيز واعصري عليه نص ليمونة واخلطي الين يتجانس ثم حطيه على شعرك..اللي اعطتنا الوصفة قالت مفيد يؤخر ظهور الشيب ويعالج التساقط ويفتح لون الشعر مع الدوام..استعمليه كل اسبوع
sweeetbdoor
sweeetbdoor
اختى اذا تبين شي يغطي الشيب موقت في سبري تبخية عالشعر
اذا زوجك مو موجود ولا وراك طلعات خلي شعرك يرتاح وزيتية واهتم فية احنا تنشف وتنفذ الشعر ولونها على الشيب اورانج
النوري القمر
النوري القمر
سبحان الله وبحمده