Loloty

Loloty @loloty

عضوة جديدة

ياليت تجاوبوني

الحمل والإنجاب

ياليت الي مرة بهالحالة تقولي دورتي متاخره اربع ايّام كان عندي إفرازت بيضاء كثيفة قبل موعد الدورة والحين صارت خفيفة مره بس السؤال أمس بالليل لما جئت بنام جاني الالم فضيع في بطني وظهري وبدات تنزل معي إفرازت بيضاء وفيني الالم بصدري وفيه حكة تروح وتجي ولما شفت الإفرازات تنزل وألم مثل الالم الدورة لبست الفوط على بالي باصحى ودورة موجودة بس صحيت فيه الالم في بطني يروح ويجي وشعور بالغثيان مدري هو حمل ولا احتباس ولا تكيس وزوجي مو موجود اروح المستشفى ياليت الي صارت لها هالحال تجاوبني .......
5
317

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديديديدي
ديديديدي
ربي يرزقك ان شاءالله ويرزق كل من تتمنى انه على كل شي قدير
ام حواء25
ام حواء25
اصبري احتمال تجيك اليوم او غدا كل هذا اعراض دورة يعني لا تأملي حالك كتير وتنصدمي وياااارب يبشرك بالحمل يارب
Loloty
Loloty
اصبري احتمال تجيك اليوم او غدا كل هذا اعراض دورة يعني لا تأملي حالك كتير وتنصدمي وياااارب يبشرك بالحمل يارب
اصبري احتمال تجيك اليوم او غدا كل هذا اعراض دورة يعني لا تأملي حالك كتير وتنصدمي وياااارب يبشرك...
بس افرازات الدورة تشبة افرازات الحمل مافيه فرق أبدا
ام حواء25
ام حواء25
ارجوكي اختي لاتحرقي أعصابك وتأملي حالك ما ابغي احبطك بس ولله الافرازات كل شهر شكل واقعد اسوي متلك ابحت بالنت وفي الاخير تنزل... ما اعرف ... انتي اصبري بس اذا ما نزلت حللي ويااارب تفرحي ...طمنيني عنك اختي
ام حواء25
ام حواء25
Loloty Loloty :
هل سبق وحملت اختي؟؟؟