لبان مستكة
لبان مستكة
عليك بالقسط الهندي
وحاولي تنحفين شوي
وابشرك ترى التكيسات ماتمنع الحمل بس تاخره شوي
وكثري رياضه وقدامك العافيه
فقيدي ابي
فقيدي ابي
عليك بالقسط الهندي وحاولي تنحفين شوي وابشرك ترى التكيسات ماتمنع الحمل بس تاخره شوي وكثري رياضه وقدامك العافيه
عليك بالقسط الهندي وحاولي تنحفين شوي وابشرك ترى التكيسات ماتمنع الحمل بس تاخره شوي وكثري رياضه...
اشكرك لبان مستكه عالمرور
وانا جبت قبل القسط الهندي بس يختي لاتطاق ريحته ولاطعمه بس اذا فيه منفعه اكيد. بسويه مع التمر وربي ييسر
وترى وزني 53 يعني مو متينه

ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
عذبةالصفات
عذبةالصفات
اشكرك لبان مستكه عالمرور وانا جبت قبل القسط الهندي بس يختي لاتطاق ريحته ولاطعمه بس اذا فيه منفعه اكيد. بسويه مع التمر وربي ييسر وترى وزني 53 يعني مو متينه ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين
اشكرك لبان مستكه عالمرور وانا جبت قبل القسط الهندي بس يختي لاتطاق ريحته ولاطعمه بس اذا فيه منفعه...
أول شيئ أوصيك حبيبتي بكثرة الدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالى وضروري تعلقين املك بالله سبحانه وتعالى وتتيقنين أنه هو الي راح يرزقك ويشفيك فلا طبيبة ولا علاج ولا خلطة راح تنفع معك إلا إذا أذن الله لك بالشفاء وكتب لك الرزق فكلها مجرد أسباب أسألي الله أن ينفعك بها ويكتب عليها شفاؤك ورزقك
فيه طريقة للقسط يعجن ويوضع داخل كبسولات جاهزة وممكن تبلعينها مباشرة عشان ما تحسين بطعمها ولا تاخذين القسط إلا بعد الدورة لأني سمعت أن استخدامه مع الدورة يسبب تسلخات للرحم وإذا بدأ التبويض وقفي
والله يشفيك ويعافيك ويرزقك الذرية الصالحة
فقيدي ابي
فقيدي ابي
أول شيئ أوصيك حبيبتي بكثرة الدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالى وضروري تعلقين املك بالله سبحانه وتعالى وتتيقنين أنه هو الي راح يرزقك ويشفيك فلا طبيبة ولا علاج ولا خلطة راح تنفع معك إلا إذا أذن الله لك بالشفاء وكتب لك الرزق فكلها مجرد أسباب أسألي الله أن ينفعك بها ويكتب عليها شفاؤك ورزقك فيه طريقة للقسط يعجن ويوضع داخل كبسولات جاهزة وممكن تبلعينها مباشرة عشان ما تحسين بطعمها ولا تاخذين القسط إلا بعد الدورة لأني سمعت أن استخدامه مع الدورة يسبب تسلخات للرحم وإذا بدأ التبويض وقفي والله يشفيك ويعافيك ويرزقك الذرية الصالحة
أول شيئ أوصيك حبيبتي بكثرة الدعاء والتضرع لله سبحانه وتعالى وضروري تعلقين املك بالله سبحانه...
عذبة الصفات ربي يسعدك واشكرك عالمرور
وبجربها بوكرا لانو اليوم اخر يوم بالدوره
وربي ييسر

ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين