Ana reena
Ana reena
ووضع السجن من قبل كمان كان اسوأ لان الهدف او الفكره كان العقاب وبس ومن السذاجه نصدق انه مافي سجانات قاسيات ولا قيود ولا اذلال الان صحيح ان الوضع تحسن كتير عن الاول بس برضه مابيعني انه انتهى تماما والبنت بتحكي ان القصه صارت من 8 سنين انا عن جد شفت تعليقات رهيبه من الناس اجبرت المشرفات يسكرو يحذفو تماما موضوعات هالبنت المسكينه بدل مايحكو كلمه طيبه وبقدر ماكنت ضد ان الموضوع يتسكر انا الان مع لانه مابتخيل لو قدرت البنت يوم تدخل وتشوف الكلام شو راح يكون رد فعلها هي اصلا كانت محطمه وعندها مثل صدمه بسبب قسوة امها وقالت ماراح يتقبلوني الناس والناس ماقصرو انا كان بتمنى اساعدها بس المشكله ما ذكرت اشي بيدل على هويتها لا اسم ولا المدينه وحالتها صعب تتميز لان مثلها كثييييييير اكثر مما تتخيلو انا اكثر اشي زعلني ان الي حولها كلهم تنصلو من مسئوليتهم حتى الاب واضح انه هرب وماقدر انه يقسى عليها اكثر ولاقدر يظل ويواجه الحقيقه والام ماحدا وقف بوشا وحكالها انتي يالي قصرتي بتربية بنتك وضيعتيها ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
Ana reena
Ana reena
الله يفرجها عليها والله مادري بس ممكن تصبر على السجن وبعد خروجها تروح بنفسها دار الرعايه وإذا قدرت تكلم احد من موظفين السجن او موظفات وومكن يكلمو الضابط تشرح وضعها وتشكي لهم. وتقوا لهم اهلها ماعد يبونها عشان كذا تبلو عليها باالعقوق عشان ترجع السجن ممكن يساعدوها وينقلوها دار الرعايه...او ان قدرت تكلم ابوهاويضغط على امها بالقوه توديها الرعايه ...والله يفرجها وييسرها لها
الله يفرجها عليها والله مادري بس ممكن تصبر على السجن وبعد خروجها تروح بنفسها دار الرعايه وإذا...
لا لا تروح دار الرعايه بحكيلك هو سجن من نوع اخر المسمى فقط يختلف الافضل تطلع للحياه وتدور ع شي شغله تعيش منها وتكمل دراستها
ميوووم
ميوووم
قصتها مره تعور القلب الله يفرج همها
Ana reena
Ana reena
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
يا اختي مشان الله احكي خير والا اصمتي مابدنا ها الموضوع كمان يتسكر انتي وغيرك كثير طبيعي ما تدخل الشغله براسهم ابد مثل ما حكيتي لان ماعندكم خلفيه عن ها الموضوع لكن القريب من هالاشياء بيعرف ان مافي اي شي خيالي ويستحق كل هالتكذيب والموضوع هاد الوحيد الي ضايل لمساعدتها اذا في حد في شافه وفيه يساعدها لاتكونو عقبه بطريق الخير ربي يرضى عنكم
طبعي عاجب زوجي
طبعي عاجب زوجي
الله يفرجها مربط الفرس في يد الام