The Quit Girl

The Quit Girl @the_quit_girl

عضوة نشيطة

هل أوافق عل خطيب جاني

الأسرة والمجتمع

السٓلآم عليگم وٰرٰحمةٓ الله وٓبُرگآتـهّ

انا عمري 32 خلعت زوجي قبل سنه و ذحين جاني رجال فيه الخِيرَ وكويس ملتزم امام مسجد ومدرس وعمره 39 وهو من منطقه وانا منطقه وهو متزوج زوجه وحده وانا ولله الحمد موظفه من كم سنه

وانا متردده ومحتاره أوافق اوًلا عشان الزوجه وهل اقدر أتحمل غيرتي او أسلوبي معه اذا ما رد وروووو
ثانيا كيف أعيش معه لاني احس كأني اول مره اتزوج الاول ما اعتبره زواج فتره وعدت الحمدالله

ف كيف اذا عشت معاه ابغ اسالكم من ناحيه العلاقه الحميمه
احس زمان لم كنت متزوجه كنت استحي ما اقدر أتجرأ بالعلاقهً وغير كذا اوقات احس النشوه وقت دقيقه دقيقتين فقط و بسس اعذروني عل صراحتي والجراه بالكلام بس ابغ أفهم كيف أقوي العلاقه هُذِّي معه بعدين ما ابغ احس اني ناقصه معه

فياليت تنصحوني الله يسعدكم

وًاذا عندكم نصائح ثانيه للي تزوج ثانيه ياليت تقولون لي محتاجتها
25
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

همة امة
همة امة
لاوالله ارفض التعدد بشتى صوره وانتي بيجيك اللي احسن منه مابترتاحين تدخلين على حرمه مايجي...
بائعة المسك
بائعة المسك
اختي استخيري
والتعدد مو حرام مايجوز لنا نحرم مااحله الله لك
حنا ماندري ايش مداخيل الرجال
هل هو يتقي الله فيك وفي زوجته ولالا

هل يحط الله في كل شي
اذا يخاف الله بالسر والعلانيه يارب يجمع بينكم بالخير والسعاده
انتي وكلنا ماندري عن سعادتك وين مايعلم فيها الا خالقك
صلي استخاره كل يوم وشوفي الله يوجهك لوين
اذا تزوجتيه هذا نصيبك الله كاتبه لك
لاترفضين عشان تعدد ماايش هذا شرع الله
كثير مشايخه معددين وزوجاتهم احسن حال من الغير معدد
لذا لاتستعجلين بالرفض ولا بالموافقه
استخييييييرررررري
وسالوه هل زوجتك موافقه ولالا كذا
ام حور22
ام حور22
أستخيري وإذا فيه خير ربي بيكتبه
عادي انه معدد مو عيب ولا حرام
The Quit Girl
The Quit Girl
اختي استخيري والتعدد مو حرام مايجوز لنا نحرم مااحله الله لك حنا ماندري ايش مداخيل الرجال هل هو يتقي الله فيك وفي زوجته ولالا هل يحط الله في كل شي اذا يخاف الله بالسر والعلانيه يارب يجمع بينكم بالخير والسعاده انتي وكلنا ماندري عن سعادتك وين مايعلم فيها الا خالقك صلي استخاره كل يوم وشوفي الله يوجهك لوين اذا تزوجتيه هذا نصيبك الله كاتبه لك لاترفضين عشان تعدد ماايش هذا شرع الله كثير مشايخه معددين وزوجاتهم احسن حال من الغير معدد لذا لاتستعجلين بالرفض ولا بالموافقه استخييييييرررررري وسالوه هل زوجتك موافقه ولالا كذا
اختي استخيري والتعدد مو حرام مايجوز لنا نحرم مااحله الله لك حنا ماندري ايش مداخيل الرجال هل هو...
من ناحيه زوجته قالوا اكيد اي امراه ترفض انه يتزوج عليها

وهو أحسه شاريني
The Quit Girl
The Quit Girl
ف كيف اذا عشت معاه ابغ اسالكم من ناحيه العلاقه الحميمه
احس زمان لم كنت متزوجه كنت استحي ما اقدر أتجرأ بالعلاقهً وغير كذا اوقات احس النشوه وقت دقيقه دقيقتين فقط و بسس اعذروني عل صراحتي والجراه بالكلام بس ابغ أفهم كيف أقوي العلاقه هُذِّي معه بعدين ما ابغ احس اني ناقصه معه

فياليت تنصحوني الله يسعدكم

وًاذا عندكم نصائح ثانيه للي تزوج ثانيه ياليت تقولون لي محتاجتها