Rose.aladwan
Rose.aladwan
قصه حزينه بجد لابد بيتدخلو فيها شيوخ قبيلتكم [emoji1] عشان العمر بيمشي واخاف القطار يفوتك
قصه حزينه بجد لابد بيتدخلو فيها شيوخ قبيلتكم [emoji1] عشان العمر بيمشي واخاف القطار يفوتك
ادعيلي اختي محتاجه دعوتك جددددداااا
Rose.aladwan
Rose.aladwan
الله يجعلكن من نصيب بعض.. اذا بتحبيه لازم تصبري معه وتضلي جنبو.. اهلك بالاخير رح يملو ويرضوا لما يشوفوكي زعلانه وماعم تتعاطي معاهم كتير.. حرام تضيعو كل هالحب وتشمتوا الحساد فيكن مشان هالوظيفه حاولي اقنعي اهلك واذا ما اقتنعوا شو ماصار ماتتخلي عنه .. الله كريم وبيفرجها ... الله يسعد قلبك يارب
الله يجعلكن من نصيب بعض.. اذا بتحبيه لازم تصبري معه وتضلي جنبو.. اهلك بالاخير رح يملو ويرضوا لما...
انا الان هيك قاعده اعمل.... بلكي ربك يفرجها

اختي تكفيي ادعيلييي ربي يسر امورنا انا وهوو والله محتاجه الدعووووه تررررررررره
رياح الهنا
رياح الهنا
انا الان هيك قاعده اعمل.... بلكي ربك يفرجها اختي تكفيي ادعيلييي ربي يسر امورنا انا وهوو والله محتاجه الدعووووه تررررررررره
انا الان هيك قاعده اعمل.... بلكي ربك يفرجها اختي تكفيي ادعيلييي ربي يسر امورنا انا وهوو والله...
يا حبيبتى والله لو هو ربنا كاتبه من نصيبك راح يكون من نصيبك حتى لو انهدت الارض
ولو مومن نصيبك لو عملتى البدع ماراح يكون من نصيبك ..
والله اعلم فين الخير ..
امل 12345
امل 12345
الجئي الى الله ادعي بإلحاح وحافظي على اذمار الصباح والمساء وعلى قراءة القرآن ،،، روحي لأبوك وبلطف وتفاهم حاولي فيه يتمم الامر هو الاب اللي كلمته تمشي ،
Rose.aladwan
Rose.aladwan
الجئي الى الله ادعي بإلحاح وحافظي على اذمار الصباح والمساء وعلى قراءة القرآن ،،، روحي لأبوك وبلطف وتفاهم حاولي فيه يتمم الامر هو الاب اللي كلمته تمشي ،
الجئي الى الله ادعي بإلحاح وحافظي على اذمار الصباح والمساء وعلى قراءة القرآن ،،، روحي...
ان شاء الله
لعله خير 💔