انامين : المضاربه السريعه عشان تحقق لك ربح جيد يجب ان يكون عدد الاسهم 100 سهم مثل مثال الكيميائيه, مثلا لو فرضنا المضاربه في رأس مال يبلغ 10 الآف ريال, سيتيح لنا المبلغ شراء 20 سهم بسعر 480, ثم نبيع على سعر 490, اي ربح 10 ريال في السهم. فيكون الربح 200 ريال فقط, اخصمي منها عموله البنك مثلا سامبا 30 ريال, اي تقريبا 170 ريال
يا بنات وين ارزاااااق ... حواااااااااء السعودية ...
اذا مو موجودين الله يخلف علي ... بس اللي يعرف يرد علي وش اسوي المشكلة نص الفلوس مب لي واتوهقت ردوا علي الله يفرج همكم :
شارية الدوائية ب1321
القصيم 532
الكيميائية 488
الجماعي 381
وش ابيع منهم وش اخلي ... واذا بعت تشوفون سهم متذبذب اضارب فيه المساء اليوم ..
لا تطنشوني الله يرحم والديكم انحرق دمي وان اراكض ابغى اجابة سريعة...
يا ناس بيطقلي عرق ..... وينكم احد يرد علي ..
القادريه اسفه رحت افطر ويوم جيت لفيت نماء 600 وانا شاريتها 592 جيت ابيع اافرنسي كالعاده عطلان
اللهم ان في حسن تدبيرك مايغنينا عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل فاللهم تولنا بولايتك واكرمنا بكرمك وعاملنا بحلمك واعف عنا بعفوك ....

نصوره: التعديل يكون عند نزول السهم نزول كبير, نعدل فيه بشراء كميه اخرى.
مثلا لدينا 100 سهم بسعر 250, تأثر السهم ونزل الى 230, احببنا ان نعدل في السعر, نشتري 100 سهم اخرى بسعر 230, فيصبح لدينا 200 سهم بسعر 240. هذا هو التعديل, زدنا الكميه وخفضنا السعر.
ماعنيته في العباره هو ان نعدل دون الزياده مثلا سهم لدينا بسعر 320, والسوق موجات نزول وطلوع, نبيع السهم على 330 مثلا, ثم نرجع نشتريه بنفس الكميه على سعر 310, وهكذا عدلنا السعر دون الزياده في الكميه.

الساعة الآن 12:04 .