ان شالله نويت افتح صالون.....لكن ماعرف من وين اجهزه ومن وين اقدر اوفر عاملات متمكنات....فياليت كل وحده ممكن تساعدني فهالمجال ما تبخل علي .....يعني اللي ممكن توفر لي مكياج اوكي بسعر مناسب باخذ منها....واللي ممكن تساعدني فديكور الصالون واثاثه ومن وين اجهزه باقل الاسعار ويكون شي راقي ومميز.....والعاملات بعد اي وحده تعرف من وين اخذهم تقوللي...........واذا في وحده حابه تشاركني فالصالون حياها وانا فالبدايه ان شالله بحاول ابدأ بدايه بسيطه ماتكلفني كثير وان شالله خير......يله يله شدو حيلكم وساعدوني
09-01-1427 هـ, 10:30 صباحاً

انتي من وين اختي
09-01-1427 هـ, 11:26 صباحاً

اسفه ع المداخله ولكن
انا اسمع وايد من بنات البلاد ما شاء الله عليهم بالمكياااج
فليش اتيبون من برع

انا اعتقد لو يكون منها وفينا ==== افضل

هذا راي الشخصي

والسموووووووووووووووووووووووحه

تحيااااااتي لج
09-01-1427 هـ, 11:45 صباحاً

اختي لو بشاركج في المشروع كم حاطه راس المال؟؟؟
بس ودي اكون موجوده عندكم لاني من الشارجه ولله الحمد عندي هوايه الكياج والحف والحلاوه وتقريبا كل شي
09-01-1427 هـ, 12:55 مساءً

شكرا خواتي على المداخله......اول شي انا من العين....والصالون انا مابفتحه في نص السوق...لا....بيكون في منطقه نائــــيه...وبالنسبه للموظفات ياليت لو يكونن من بنات الدار و انا اتمنى هالشي لانه بيفيدني و بيفيدهن لكن ماظن بنات الدار بيوافقن انهن يوصلن للمنطقه اللي انا حابه افتح فيها....مع انه بيستفيدن لانه بعد فنفس المنطقه عندنا مركز نسائي ويدورون على وحده تسويلهم دورات مكياج فاكيد بتستفيد.....اما بالنسبه لراس المال لحد الحين انا قاعده احسب التكاليف لكن بحاول انها ماتكون وايد يعني ما تتعدا ال50000 او 70000 .....انا بدخل ب25 والشريك الثاني ب25 وممكن حد من الاهل بعد يساعدنا..
09-01-1427 هـ, 02:02 مساءً

الساعة الآن 09:34 .