السلام عليكم اختي

انا اعرف وحدة تبي تبيع صالونها بخورفكان ممكن اكلمها لش وتشتري الاغراض الي بالصالون من اثاث ومعدات وكل وعلى فكرة الصالون كامل بمعظم الأدوات وحالتها جديدة وممتازة يعني مو مستهلكة ولا مخربة ولا غيره ممكن تشتري من عندها أثاث الصالون مثل القعدات هذا غير الادوات الثانية من الكريمات والمواد الي تخص الشعر والوجه تقريبا كاملة والاجهزة وخذيها نصيحة مني ترى انا انصحش تشوفي الصالون يمكن يعجبش وايد واذا ما تبي الصالون اشتري الاغراض الي فيه راح تاخذيها بأسعار مناسبة انا ممكن اكلم صاحبة المحل لش واذا تبين تفاصيل انا حاضرة بس والله ما اكذب عليش انه الصالون رائع وانا ممكن اساعدش بكل شي وعلى فكرة اهم شي في الصالون العاملات اذا العاملات اوكي اضمني المشروع .
وانا بعد اقدر اساعدش في الصالون لاني اسوي كريمات وخلطات طبيعية للويه والجسم وعرف صنع حلاوة للجسم اذا تبيين نتفق وما راح يكون بينا خلاف لاني انا كنت اشتغل في الصالون وخذيت خبرة في ها الموضوع فذا عندش اي استفسا انا حاضرة ومن عيوني
انا حابة اساعدش في مشروعش لكن اتمنى نتناقش في الماسنجر يا ليت تطرشيلي ايمسلش على الخاص
وعلى فكرة عندي وايد نصايح لش ممكن تلغي فكرة الامشروع لانه بيكون فاشل في منطقة نائية اسمعس نصيحتي وانا اختش
انا رديت على موضوعش الثاني اذا انت مصممة توين المشروع بساعدش في تجهيزه وبقولش كيف تجهزيه وبأقل الاسعار
لكن الموضوع يباله مناقشة
مشكوره الغاليه شروق لا يغرب على النصيحه وشيكي على الخاص بتلقين ايميلي
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

ما قصرتي الغاليه شروق لا يغرب وانا طرشت لج على الخاص ايميلي عشان نتفاهم اكثر و اتمنى انه يكون بينا تعاون....ياليت اول ماتشوفين الخاص تظيفيني وان شالله خير
لاتقول "ياارب" همي كبيرر....لكن قول: ياهم "ربي كبير"...

هلا ختيه

بالنسبة لأجهزة الصالون لازم تاخذينهن من الشارجه او دبي لانهن ارخص عن العين وبوظبي بوايد ,,, بس قبل لا تاخذين اي شي لازم تقارنين بالاسعار والجوده

وانصحج لا تاخذين مستعمل لانج ما تدرين من كم مستعمل وانتي تبين الأفضل لزباينج عشان يردون يتعاملون معاج

وحاولي قد ما تقدرين تخلينه راقي ونظيف ,, لانه النظافة اهم شي

مب لازم تشترين الغالي عشان تخلينه راقي ,,, اي شي بسيط مع شوي اكسسوارات يخليه روووعه باقل الاسعار

واذا محتاجه اي شي انا حاضره ^_^

موفقه يا ختيه

الساعة الآن 06:37 .