msm555

msm555 @msm555

محررة فضية

الاعراض كل فتره ترجع

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

ممكن الي عندها علم تفيدني الله يسعدكم

ماشيه على رقيه من زمان وكل فتره اغير رقيتي

لكن الاعراض كل ماتخف ترجع من جديد

وش معناه ماعرفت ليش تروح وترجع كل فتره،،
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

msm555
msm555
ترى انا اغير رقيتي كل فتره لأني امل واخاف اتركها عشان كذا اغير الرقيه لأني ماابي اتركها،،
روسيزر
روسيزر
غلط تبدلين جدولك ورقيتك ياتثبتين ع رقيه محدده وجدول محدد يا اللخبطه دي ماتنفع...
مثلا
لو استخدمتي دوا معين لمرض معين مستحيل تطلع نتائجه هالدوا ونتي اصلا مو مستمره ع هالدوا ..ومو منتظره النتائج ...
التغيير من دوا الى دوا مايعطي نتيجه
اثبتي ع شي واحد واصبر عليه
...
خليك ثابته ع رقيه معينه والتجديد والتغيير مايصلح
..الا
اذا بكثفين رقيه فوق رقيتك المحدده كدا كويس
اما انك من جدول لجدول هاد غلط
فجر الصابرين
فجر الصابرين
خليك مستمره على رقية الفاتحه والمعوذات ( سهله وقوية) لاتتركينها

واذا حبيتي أي وقت تكثفين القراءه مو مشكله

اهم شي الفاتحه والمعوذتات والأدعية المشروعه
طبعا مع أذكار الصباح والمساء
ورقية وأذكار النوم
msm555
msm555
غلط تبدلين جدولك ورقيتك ياتثبتين ع رقيه محدده وجدول محدد يا اللخبطه دي ماتنفع... مثلا لو استخدمتي دوا معين لمرض معين مستحيل تطلع نتائجه هالدوا ونتي اصلا مو مستمره ع هالدوا ..ومو منتظره النتائج ... التغيير من دوا الى دوا مايعطي نتيجه اثبتي ع شي واحد واصبر عليه ... خليك ثابته ع رقيه معينه والتجديد والتغيير مايصلح ..الا اذا بكثفين رقيه فوق رقيتك المحدده كدا كويس اما انك من جدول لجدول هاد غلط
غلط تبدلين جدولك ورقيتك ياتثبتين ع رقيه محدده وجدول محدد يا اللخبطه دي ماتنفع... مثلا لو...
ياالهي
والله يااختي من الملل غصب عني لأني طولت مره بالرقيه،،
msm555
msm555
خليك مستمره على رقية الفاتحه والمعوذات ( سهله وقوية) لاتتركينها واذا حبيتي أي وقت تكثفين القراءه مو مشكله اهم شي الفاتحه والمعوذتات والأدعية المشروعه طبعا مع أذكار الصباح والمساء ورقية وأذكار النوم
خليك مستمره على رقية الفاتحه والمعوذات ( سهله وقوية) لاتتركينها واذا حبيتي أي وقت تكثفين...
ايوه هذا الي انا اطبقه لي فتره
الفاتحه والمعوذات
بس باقي الادعيه المشروعه والله انساها،،