بعد 10 ايام من ابرهه التفجيرريهه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات الله يسعدكم جاوبوني هذا الششهر اخذ كولميد لتنشيط التبويض ولا نفع معايا اول مرهه اخذهه وسويت سونار وبرضو البويضات حجمهم صغير واخذت ثلاث ابرر منششطه والحمدالله استجابت معي الابر وبيوم 14 من الدوره اخذت ابره تفجيرريه وحسيت بشوي الام بسسيطه وبعد 10 ايام من الابره التفجيريه حسيت في الالم في نهايه ظهري مكان العصعص الالم قووويه مدت يوم واليوم الثاني كان الم بسيط والم خفيف في صدري

بنات ادري طولت عليكم بس مين جاتها هذي الاعراض وطلعت حامل باقي اربع ايام ع الدوره

الله يسعدكم ادعولي ما اشوف الدوره غير بنفاسي
17
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جولي مدام
جولي مدام
يارب ماتشوفينها الا بالنفاس يارب
بس اعراض الابر التفجيرية لاتصدقينها ابدا لانها ممكن تاخر لك الدورة زي اليوم 17 بعد التفجير حللي انا تاخرت يوم واحد ونزلت وتحطمت بس مابكيت ممكن لاني تعودت اتحطم
الله يفرج لي ولك
الجـــوهـــرة
الجـــوهـــرة
يارب ماتشوفينها الا بالنفاس يارب بس اعراض الابر التفجيرية لاتصدقينها ابدا لانها ممكن تاخر لك الدورة زي اليوم 17 بعد التفجير حللي انا تاخرت يوم واحد ونزلت وتحطمت بس مابكيت ممكن لاني تعودت اتحطم الله يفرج لي ولك
يارب ماتشوفينها الا بالنفاس يارب بس اعراض الابر التفجيرية لاتصدقينها ابدا لانها ممكن تاخر لك...
يااارب ياكريم الله يسمع منك

يامن امرهه بين الككاف والنوون اسالك ان ترزقني وترزقها وترزق كل محرومه في الحمل السليم التااام يارب يا كريم
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
ان شالله تكونين حامل

بس مع المنشط والابره التفجيريه توقعي كل الاعراض
كنت حتى الوحم اتوحم واحس بغثيان وتلوع كبدي من زوجي وخلاااص ابصم اني حامل اخر شي تنزل الدوره 😂

فعلشان كذا مااضمن شي الا التحليل بعد اربع ايام
يكون صارلك ١٤ يوم من الابره حللي
الجـــوهـــرة
الجـــوهـــرة
ان شالله تكونين حامل بس مع المنشط والابره التفجيريه توقعي كل الاعراض كنت حتى الوحم اتوحم واحس بغثيان وتلوع كبدي من زوجي وخلاااص ابصم اني حامل اخر شي تنزل الدوره 😂 فعلشان كذا مااضمن شي الا التحليل بعد اربع ايام يكون صارلك ١٤ يوم من الابره حللي
ان شالله تكونين حامل بس مع المنشط والابره التفجيريه توقعي كل الاعراض كنت حتى الوحم اتوحم واحس...
ان شاء الله باذن الله الله يسمع منك

الله يرزق ويرزقني ب الحمل السليم التااام
الجـــوهـــرة
الجـــوهـــرة
على الاقل ارفعوه بدعوهه