Ghena164
Ghena164
يارب يارب تبشرينا بحملك ويكون حمل سليم معافى
يارب يارب تبشرينا بحملك ويكون حمل سليم معافى
اللهم امين يا حبيبتي الله يسمع منك ومني ويرزقك بالي يسرك..

انا مب من السعودية.. وهالمرة احترت اسويها بمستشفى حكومي .. كان بالمجان طبعا.. بس قبل كذا لما كنت اروح للخاص كنت ادفع تقريبا ١٠٠٠ ريال سعودي.. غير عن سعر الأدوية طبعا.
Ghena164
Ghena164
طبعا العمليه جدا بسيطة تبدأ بتحفيز المبيض سواء بكلوميد او ليتروزول او ابر او حبوب مع ابر.. المهم من توصل البويضة لحجم مناسب تاخذ المريضه الابرة التفجيرية ويتم عمل التلقيح الصناعي بعدها ب٣٦ ساعه... انا هالمرة طلبت يكون التلقيح ابكر .. سويتها بعد ٢٤ ساعه من الابرة التفجيرية... لاني بالعادة متاكدة ان التبويض عندي يصير قبل ال٣٦ ساعه ومعروف البويضة أقوى شي تكون من بعد التبويض لغاية ١٢ ساعه.. بعد كذا تبدأ تضعف تدريجيا..

المهم دكتورتي ما عارضتني خصوصا انها معاي من اول مشواري وصارت كأنها صديقتي وتسمع لرأيي..

يوم التلقيح الزوج يروح العيادة ويعطي عينة من السائل.. يتم تحضيرها فالمختبر بغسلها وتجهيزها.. الموضوع ياخذ حوالي ٤٥ دقيقه.. بعد كذا يحطون السائل في مثل الابرة الخاصة اسمها catheter .. تكشف الدكتورة زي الكشف العادي وتدخل الكاثيتر من فتحة عنق الرحم ثواني الا تكون مخلصه.. ممكن تستلقي المريضه بعدها لمدة نص ساعه وبالعاده يقلبون السرير على الخلف..
الموضوع مافيه اي الم بس ساعات عنق الرحم يكون لين زيادة عن اللزوم ويكون صعب ادخال الكاثيتر فيه فتمسكه الدكتورة بشي مثل الملقط الطبي.. ساعات يوجع وجع خفيف.. وساعات مافي الم.. وساعات ما تحتاج تمسك عنق الرحم اصلا..
عمليه سهله وبسيطة
بنت الجنوب©
بنت الجنوب©
طبعا العمليه جدا بسيطة تبدأ بتحفيز المبيض سواء بكلوميد او ليتروزول او ابر او حبوب مع ابر.. المهم من توصل البويضة لحجم مناسب تاخذ المريضه الابرة التفجيرية ويتم عمل التلقيح الصناعي بعدها ب٣٦ ساعه... انا هالمرة طلبت يكون التلقيح ابكر .. سويتها بعد ٢٤ ساعه من الابرة التفجيرية... لاني بالعادة متاكدة ان التبويض عندي يصير قبل ال٣٦ ساعه ومعروف البويضة أقوى شي تكون من بعد التبويض لغاية ١٢ ساعه.. بعد كذا تبدأ تضعف تدريجيا.. المهم دكتورتي ما عارضتني خصوصا انها معاي من اول مشواري وصارت كأنها صديقتي وتسمع لرأيي.. يوم التلقيح الزوج يروح العيادة ويعطي عينة من السائل.. يتم تحضيرها فالمختبر بغسلها وتجهيزها.. الموضوع ياخذ حوالي ٤٥ دقيقه.. بعد كذا يحطون السائل في مثل الابرة الخاصة اسمها catheter .. تكشف الدكتورة زي الكشف العادي وتدخل الكاثيتر من فتحة عنق الرحم ثواني الا تكون مخلصه.. ممكن تستلقي المريضه بعدها لمدة نص ساعه وبالعاده يقلبون السرير على الخلف.. الموضوع مافيه اي الم بس ساعات عنق الرحم يكون لين زيادة عن اللزوم ويكون صعب ادخال الكاثيتر فيه فتمسكه الدكتورة بشي مثل الملقط الطبي.. ساعات يوجع وجع خفيف.. وساعات مافي الم.. وساعات ما تحتاج تمسك عنق الرحم اصلا.. عمليه سهله وبسيطة
طبعا العمليه جدا بسيطة تبدأ بتحفيز المبيض سواء بكلوميد او ليتروزول او ابر او حبوب مع ابر.. المهم...
حبيبتي يعطيك العافيه عالمعلومات وربي يسهلها ويكتب لنا الخير من امرنا
حجازية متفائلة
حجازية متفائلة
حبيبتي صاحبة الموضوع
التلقيح الصناعي أسهل منه مافيه
وأنا أعطيكِ حكايتي مع التلقيح
الحمدلله من قبل ومن بعد
الحمدلله حمداً كثيراً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه

أنا متأخرة في الحمل ١١ سنة
أنا وزوجي سليمين الحمدلله
لكن اللي عندي عقم مجهول السبب
توكلت على ربي وطلعت الرياض لمركز بنون الطبي
مع الدكتور الرائع عبدالعزيز الشهراني
وكنت حابه أعمل حقن مجهري وعارضني الطبيب
قال تلقيح أفضل !!
واستخرت وتوكلت على ربي وكنت متفائلة جداً
وأشعر بقرب تحقق حلم الأمومة😍😍
وعملته المرة الأولى وكان عندي بويضتين وفشل وتحطمت !!
لكن سرعان ما رجعت وتفائلت للمحاولة القادمة
ورجعت للطبيب المرة الثانية بعد شهرين وقال نعيده وكان عندي بويضتين كمان ونجح الحمدلله
وحملت بأجمل بنوته ماشاء الله تبارك الرحمن
ولما صار عمرها سنة حبيت أعيد التجربة وعملته للمرة الثالثة الشهر الماضي وطلع معاي ثلاث بويضات وفرحت كثير
لكن فشل الحمدلله على كل حال
وناوية أكرر التجربة بعد رمضان إن ربي أراد 🌺🌺
تكلفة التلقيح ٢٠٠٠ ريال من غير الأدوية والإبر والتحاليل
وأسأل الله الكريم المنان أن يقر عيني وأعينكن بالذرية الصالحة❤️❤️
بنت الجنوب©
بنت الجنوب©
حبيبتي صاحبة الموضوع التلقيح الصناعي أسهل منه مافيه وأنا أعطيكِ حكايتي مع التلقيح الحمدلله من قبل ومن بعد الحمدلله حمداً كثيراً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه أنا متأخرة في الحمل ١١ سنة أنا وزوجي سليمين الحمدلله لكن اللي عندي عقم مجهول السبب توكلت على ربي وطلعت الرياض لمركز بنون الطبي مع الدكتور الرائع عبدالعزيز الشهراني وكنت حابه أعمل حقن مجهري وعارضني الطبيب قال تلقيح أفضل !! واستخرت وتوكلت على ربي وكنت متفائلة جداً وأشعر بقرب تحقق حلم الأمومة😍😍 وعملته المرة الأولى وكان عندي بويضتين وفشل وتحطمت !! لكن سرعان ما رجعت وتفائلت للمحاولة القادمة ورجعت للطبيب المرة الثانية بعد شهرين وقال نعيده وكان عندي بويضتين كمان ونجح الحمدلله وحملت بأجمل بنوته ماشاء الله تبارك الرحمن ولما صار عمرها سنة حبيت أعيد التجربة وعملته للمرة الثالثة الشهر الماضي وطلع معاي ثلاث بويضات وفرحت كثير لكن فشل الحمدلله على كل حال وناوية أكرر التجربة بعد رمضان إن ربي أراد 🌺🌺 تكلفة التلقيح ٢٠٠٠ ريال من غير الأدوية والإبر والتحاليل وأسأل الله الكريم المنان أن يقر عيني وأعينكن بالذرية الصالحة❤️❤️
حبيبتي صاحبة الموضوع التلقيح الصناعي أسهل منه مافيه وأنا أعطيكِ حكايتي مع التلقيح الحمدلله من قبل...
ياقلبي مشكوره على ذكر تجربتك والله يحفظلك بنوتتك ويرزقكم برها وصلاحها وييسرلك المحاوله القادمه ويبشرك فيها بالحمل السليم وكيف معامله الدكتور معك هل هو من النوع المهتم ويرد على اسئلتك او كل شي بسرعه عنده