السلام عليكم
اللي حولتلي فلوس على شركة صرافه تراسلني ضروري باسم الشخص المحول ومتى ارسلت وعلى اي شركه لانه في تحويل يايني من غير لا تذكر شنو اللي تبيه ولا اعرف عنوانها
البنت اللي حولت من الامارات
مقص الفتلة بكم ؟
وَاصْبِرْ وَمَا صَبْرُكَ إِلَّا بِاللَّهِ ۚ وَلَا تَحْزَنْ عَلَيْهِمْ وَلَا تَكُ فِي ضَيْقٍ مِّمَّا يَمْكُرُونَ ﴿١٢٧﴾ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الَّذِينَ اتَّقَوا وَّالَّذِينَ هُم مُّحْسِنُونَ ﴿١٢٨﴾

ارسلت على الخاص
وين اللي حولت يا بنات !!!!!!!!! انا ماني فاهمه شلون وحده تحول فلوس من غير لا ترسل عنوان ولا تحدد الطلب هذا ثاني يوم انتظر ترسل رساله تقول انا حولت لج امس ولا حس ولا خبر!!!!!!!

[grade="00BFFF 4169E1 00BFFF"]§®*§[•.*.•]™ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ™[•.*.•]§®*§[/grade]
[grade="FFA500 4169E1 00BFFF FFA500"]

مرحبا اختي

اشوف لو تراسلين كل البنات الي عطيتيهم رقم حسابج على الخاص يكون افضل
لان موضوعج يهم فقط الفئة الي تم مراسلتها على الخاص بينج وبينهم فياريت لو يتم الاستفسار على الخاص ايضاً
لان معظم المواضيع الي تنطرح حاليا عن غياب عضوة او سفر عضوة او رجوع عضوة او ضياع مبلغ .. والعروض التجارية ترجع للصفحات الأخيرة

نريد نعطي للمواضيع التجارية حق اكبر
فأتمنى تتقبلين رايي بصدر رحب

تحياتي
[/grade]

[img]http://www.*******.com/gallery/data/media/123/0503.gif[/img]

[grade="00BFFF FFA500 00BFFF"]«»-¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°+,¸«»¸,+°´°++,¸-«»,¸«»¸,+°´°[/grade]

[grade="00BFFF 4169E1 00BFFF"]l¸.•'تَحِيّــــــــ FTOoON_U@E ــــــــاتِي¸.•'l[/grade]
[grade="FFA500 FF6347 00BFFF"]l¸.•'فتــــــــون الإمــــارات¸.•'l[/grade]

انا امسح الخاص اول باول اذا مر اسبوع من الرسايل اللي مااشوف لها اي اهميه فماراح اعرف مني اللي ارسلت لها اصلا لهالسبب كتبت الموضوع وانتظر الرد

الساعة الآن 08:32 .