سوسن الزهره
سوسن الزهره
عزيزتي .. لعلاج التكيسات لااازم دايت بروتين .. أنا عالجتها بالدايت الكيميائي .. على كثر ما ينتقدون هالدايت بس جد في شهرين راحت التكيسات .. وتفاجأت اني حامل .. دايت بروتين قوي + حبوب جلوكوفاج ( للأمانة ما تحملهم فأخذت حبوب اوفيا كيور أحسن منهم لكن غاليات جدا قياسا للجلوكوفاج) + فيه شراب اسمه بروكسيد وومن يحسن البويضات ويقويها ( غالي جدا بعد )
عزيزتي .. لعلاج التكيسات لااازم دايت بروتين .. أنا عالجتها بالدايت الكيميائي .. على كثر ما...
وش هو دايت بروتين
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
عزيزتي .. لعلاج التكيسات لااازم دايت بروتين .. أنا عالجتها بالدايت الكيميائي .. على كثر ما ينتقدون هالدايت بس جد في شهرين راحت التكيسات .. وتفاجأت اني حامل .. دايت بروتين قوي + حبوب جلوكوفاج ( للأمانة ما تحملهم فأخذت حبوب اوفيا كيور أحسن منهم لكن غاليات جدا قياسا للجلوكوفاج) + فيه شراب اسمه بروكسيد وومن يحسن البويضات ويقويها ( غالي جدا بعد )
عزيزتي .. لعلاج التكيسات لااازم دايت بروتين .. أنا عالجتها بالدايت الكيميائي .. على كثر ما...
انا آكل بروتين وما اجوع نفسي واخذ منظم سكر لان اساسا فيني سكر ..

واخذ علاجات للتكيسات وربك كريم ...

طيب كم نحفتي ؟؟

وكيف دايت البروتين بالله اشرحي لي
amooollla
amooollla
وزني الان 82 ولله الحمد .. وزنت قبل قليل ...
وزني الان 82 ولله الحمد .. وزنت قبل قليل ...
حلو منك
ما شا الله ربي يوفقك
انا اخذته من الفالح ب 1300
غريبه حقك رخيص كيف جودته ؟
بتول~
بتول~
الله يرزقك الذريه الصالحه وبتشرينا قريب يارب ..
أحلامي لا تضيع
أحلامي لا تضيع
حلو منك ما شا الله ربي يوفقك انا اخذته من الفالح ب 1300 غريبه حقك رخيص كيف جودته ؟
حلو منك ما شا الله ربي يوفقك انا اخذته من الفالح ب 1300 غريبه حقك رخيص كيف جودته ؟
الفالح غالي مره ..

اخذته من سوق كوم هو سعره 900 ريال بس كان عليه عرض ب 300 واشتريته مباشرة الحمدلله ..

والله الجودة ممتازة وثقيل شوي ..

اول ماطلبته زوجي كان يحسفني يقول ماراح يطلع حلو وضحكوا عليك والله تحطمت بس من وصل تفاجأنا ..

الفالح يضحك علينا بأسعاره الغالية لكن من مواقع النت رخيصة اسعاره ..

هذا الكلام من واقع تجربتي شخصيا ..