M!ss Smile
M!ss Smile
لا ترضي تروحي مهما أصر وتعذري أن أهلك عندهم ضيوف أو أي شيء وقوي قلبك وقوليله أنت الملزوم فيني أبوي تعبان ومو ملزوم
ام ورد الورد
ام ورد الورد
حبيبتي في رجال عندهم خوف مو طبيعي على زوجاتهم
زوجك يخاف يجيك طلق وانتي لحالك بالبيت ويخاف تشتغلي وترهقي نفسك
حبيبتي لاتشيلي هم هو مجرد خوف عليكي والدليل انه يجيبلك طلبك وأنه يوديك المستشفى لاطلبتي أو احتجتي تروحي
بس الله يهديه زوجك شكله مايعرف يعبر عن مشاعره صح وهذي حال أغلب الرجال
اتمنى اكون افدتك
نفسي اكون ماما
نفسي اكون ماما
ارفضي رفض باتا انا زوجى زيه يبغى يتفضي للاستراحات والشباب انا عيت وقلت والله مااروح وان رحت وربي معاد ارجع لك انا بلعرببي اهلي ينقدون عليك ويتكلمون ماني طالعه من بيتي انا حره خليك صارمه
حلى2011
حلى2011
ماودي اظلمة واخببك عليه بس اذا رحتي اهلك يومين مايسال معناته الرجال يرتاح بروحه عشان يطلع ويتأخر براحته من غير مسؤوليه ابوك مازوجك عشان هو يوديك المفترض زوجك يوقف بجنبك وإذا تعود ترى ماراح تقدرين تعدلينه بالتفاهم ينحل كل شي
قهوة غلا
قهوة غلا
ماندري وش يقصد انتي ادرى فيه لكن يمكن انتي تتعبين كثير ويخاف ويرتبك بوقتها فاريح له تجلسين عند اهلك بس من رايي اذا اريح لك بيتك اجلسي وقولي هنا ارتاح اكثر واذا عندك عيال قولي عشان العيال مايزعجون اهلي يعني جيبي اي عذر يناسبك ولايهمك بيتك وبيت عيالك والاولى انك تجلسين عنده هو ينتبه لك مو اهلك
ماندري وش يقصد انتي ادرى فيه لكن يمكن انتي تتعبين كثير ويخاف ويرتبك بوقتها فاريح له تجلسين عند...
يعطيك العافيه