ياامهات ويا ذوات الخبره ساعدوني في ابني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ وبركاته
اخباركم حبيباتي
طلبتكم يالمشرفات خلو موضوعي حتى اليوم بس وبعدين ع راحتكم تنقلوه او تحذفوه او اي شي
طلبتكم ساعدوني والله تعبت مع ابني عمره قريب الاربع سنوات علمته دخول الحمام اول ماصار سنتين وماشاءالله ذكي وفطين بسرعه تعلم من يومين وبس وصار ممتاز ماعدا في الليل اهملت الموضوع قلت بخليه شوي ولبسته حفاض ومن قبل شهرين ونص شلتها والله يابنات ماصرت انام بالليل تمام كل شوي اروح لعنده يعني احيانا اروح الساعه ٢:٣٠ واشوفه خلاص تبول ع نفسه واحيانا لا واذا صحيته ودخل الحمام وانتو بكرامه لازم في الصباح يتبول مع اني اصحيه مرتين في الليل تعبني يابناااااات وكله كوم واني اغير له الملابس والشرشف وهو نايم كوم ثلني انا اتعب وهو كمان والله تعبت شهرين ونص يمكن الايام اللي بيصحى فيها ناشف تنعد ع الاصابع تعبت والله ياخبيرات ارجع له الحفاض ولا ايش انصحوني تعبت ولافيه اي تحسن مع انه ذكي بس ماادري ليه بهذا الشي مو راضي يتعلم

حابه اضيف نقطه عشان ماتقولو يمكن يكون خايف او عنده مشكله لا تبوله طبيعي طول اليوم ومابيدرس ولاشي وهو تحت نظر عيني ع طول ولا بينضرب ولا بيتعامل بقسوه ارشدوني وساعدوني
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أولادي أغلى ماعندي
في اطفال مثل ولدك
ولد اختي زي ولدك تصحيه بالليل اكثر من مرة عشان الحمام
ولو ماصحيت تلاقيه عدم حاله
والسبب في الغالب يكون اما انه حركي ويلعب كثير بالنهار
او انه يشرب سوائل كثير
وهو مدام في النهار عادي يدخل الحمام ومايعملها على حاله
فمعناه مايعاني من مشكلة ولا نقدر نقول انه تبول لا ارادي
انتي جربي قبل ماينام بساعتين لاتعطيه سوائل
وكمان عشان ترتاحي حطي تحته المفارش الطبية
اللي ماتسرب السوائل يصير المفرش اللي تحته نظيف ولا تغلبي بتنظيفه
قمر😍
قمر😍
طيب احكيلك تجربتي انا انا الي شهر منضفه ولادي، فليل بنت عمرها 4ونص ولولد عمرو 3نص
احكيلك اول خطوة بدك تعمليها عشان مايتنجسو الفراش جيبي حرام مابدك ايا وقصي وحطي جواتو كيس وخيطي هاد بيكون مفرش الو بس يجي ينام ينحط تحتي طيب هاد اول اشي
ثاني اشي لازم تمدحي، لاتصرخي عليه اذا عملها عحالو كنت انا اصارخ عليهم وانجن بس شفتهم زادو تاثرت نفسيتهم صرت امدح فيهم شطورين مابيعملوها عحالهم والله يسعدهم حتى لو عملوها احكي معاهم برواق واضل، امدحهم طول اليوم والله بجيب فايده، وبما انو بنتي قربت تفوت روضه اضل احكيلها البنت الشاطره مابتعملها ع حالها عشان تفوت الروضه والمعلمات يحبوها هي متشجعه كتير للروضه وابني نفس الشي يلي بحكي لبنتي بحكي الو وبعدين من الساعه 4او 5 ما تعطي سوائل وعصيرات لاتعطي، بلمره واذا، طلب مي انتي شربي شوي مو كتير وماتشربي حليب قبل النوم اول اسبوع بدك كل ساعتين تاخدي عالحمام ولازم تصحي يكون بكل وعيو عشان مايفكر حالو بيحلم ويعملها ع حالو وبلاش يسبب عندو ارتخاء في مجرى البول ضروري يكون بوعيو ولازم بنهار كل ساعتين يفوت الحمام وقبل مايروح ينام لازم يفوت الحمام
وبعد باسبوع بتحسي صار يخف يعني بس مرتين بتقومليلو عشان يروح عالحمام يعني مره قبل ماينام ومره بعد ماينام 3او 4 ساعات او عند صلاه الفجر وبعدين بصير، بس مره قبل ماينام وال مايصحى لازم تفوتي الحمام
انا هاي تجربتي مع ولادي وهيك تعاملت معاهم طبعا تغلبت لاني نضفتهم الاثنين سوا
والحمد الله بطلو يعملولها صارو يقومو ناشفين الا نادرنا او اذا غافلوني وشربو مي من وراي
ان شالله تستفيدي من تجربتي وتجارب البنات
صحيح في شغله العصير الحلل يلي بنحل بالمي ماتشربي اليا بعمل الو مدر بول مابتلحقي عليه عالحمام وتخففي سوائل كمان بنهار بس بعد الساعه 5اقطعيها بس مي اعطي وشوي مو كتير راح يتحجج كل شوي مي لاتعطي مابيكون عتشان بس دلع
واذا تذكر اشي بحكيلك
اموني وحمودي احلى2
في اطفال مثل ولدك ولد اختي زي ولدك تصحيه بالليل اكثر من مرة عشان الحمام ولو ماصحيت تلاقيه عدم حاله والسبب في الغالب يكون اما انه حركي ويلعب كثير بالنهار او انه يشرب سوائل كثير وهو مدام في النهار عادي يدخل الحمام ومايعملها على حاله فمعناه مايعاني من مشكلة ولا نقدر نقول انه تبول لا ارادي انتي جربي قبل ماينام بساعتين لاتعطيه سوائل وكمان عشان ترتاحي حطي تحته المفارش الطبية اللي ماتسرب السوائل يصير المفرش اللي تحته نظيف ولا تغلبي بتنظيفه
في اطفال مثل ولدك ولد اختي زي ولدك تصحيه بالليل اكثر من مرة عشان الحمام ولو ماصحيت تلاقيه عدم...
ايوه انا بطلت حتى اعطيه حليب قبل النوم وصرت اخبي زمزميات الماء حقته عشان مايشوف ويشرب وهو صحيح حركي ويحب اللعب بالنهار والله غلبني كثير يعني اصحيه مرتين وثلاث وعاده يصحى الساعه عشر وقد عدم الدنيا والله حااااله وتعب آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يعين
قمر😍
قمر😍
في اطفال مثل ولدك ولد اختي زي ولدك تصحيه بالليل اكثر من مرة عشان الحمام ولو ماصحيت تلاقيه عدم حاله والسبب في الغالب يكون اما انه حركي ويلعب كثير بالنهار او انه يشرب سوائل كثير وهو مدام في النهار عادي يدخل الحمام ومايعملها على حاله فمعناه مايعاني من مشكلة ولا نقدر نقول انه تبول لا ارادي انتي جربي قبل ماينام بساعتين لاتعطيه سوائل وكمان عشان ترتاحي حطي تحته المفارش الطبية اللي ماتسرب السوائل يصير المفرش اللي تحته نظيف ولا تغلبي بتنظيفه
في اطفال مثل ولدك ولد اختي زي ولدك تصحيه بالليل اكثر من مرة عشان الحمام ولو ماصحيت تلاقيه عدم...
على ما اظن الحركه الكتير مابتعمل هيك بس هي شرب السوائل كتير والعصير يل بينحل كتير بيعمل مدر بول
أولادي أغلى ماعندي
على ما اظن الحركه الكتير مابتعمل هيك بس هي شرب السوائل كتير والعصير يل بينحل كتير بيعمل مدر بول
الا معروف الحركة الكثيرة تسبب كثرة التبول