سلام عليكم أخوات..
أنا تزوجت من سنة و رحت لامريكا مع زوجي.. و ما تمت ليلة الدخلة لأنو فيَّ فزع رهيب و للحين ما راح، رحت لعند أخصائية طب النساء و قالتلي إنّو عندي تشنج مهبلي و إنّو لازم اروح لعند طبيب نفساني ليعالج مشكلتي.. و زوجي الله يرضى عليه عمرو ما غصبني على هالشي دايما يصبرني و يقولي أنا معاك خطوة بخطوة، و بعد سنة قدر الله و حملت من دون إيلاج و ولدت قيصري لأنو خوفي الرهيب ما خلاهم يولدوني طبيعي. الحين ابي اتغير، دايما أبكي على حالي بس حس إنّو الخوف تملكني فهالموضوع من و أنا صغيرة و ما ابي اظلم زوجي اكثر. اللي مرت بنفس تجربتي تنصحني، ترا هادا مرض و مو عيب نتكلم على حلولو.
جزاكن الله خيرا ( هادي أول مرة افتح قلبي و سري لحد ارجوكم قدرو وضعي)
15-08-1438 هـ, 06:01 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يعينك و ييسر امرك. ري ما قالتلك الدكتورة النسائية. جربي تروحي عن دكتور نفساني. تراهي مو عيب و لا شي جديد. و شوفي ممكن ترتاحي و كمان اقرأي سورة البقرة كل يوم. و لو رجعتي بلدك سوي رقية شرعية. ان شاء الله بتفيدك و ترتاحي
23-08-1438 هـ, 01:03 صباحاً

روحي. الدكتوره. يخلصون المهمه وانتي مبنجه.....او انك ..ترتخين وتعاملي بالموضوع بهدوء مافي الم...والله العظيم ان الم. الخوف اكبرررر.... ترى أبرة المغذي أشد من الم هالليله...كثري الزيت زيتون على البتاع وراح يصير كل شي بسهوله ....كني قمت اخبص تالي الليل 😂😂😂😂
23-08-1438 هـ, 01:18 صباحاً

بالله عليك موضوعك صج ...شفت الساعه لقيتها اخر الليل تذكرت يوم البنات يقولن تسخن المواضيع اخر الليل .... ي ويلك من الله اذا كنتي تكذبين ...ترى المنتدى كثير فئات يشوفونه....لكن اذا. صاجه ...ربي ييسر امرك،،،
23-08-1438 هـ, 01:20 صباحاً

يااختي جربتي القيصريه عذاب وتعبت

ماقدرت ع هالشي اقري ع نفسك قبل شي مايحتاج
تعب وتفكير خبطه وحده وتزين امورك
الله يفتحها بوجهك من كل النواحي😉
23-08-1438 هـ, 01:21 صباحاً

الساعة الآن 02:24 .