امونه بنت ناصر
امونه بنت ناصر
اخذي اثباااتات على انه يتفرج على اشياء غير لائقه زي ماتقولين واكبر اثبات انه يضربك وعندك تقرير لك الحق تشتكين عليه بعد هالسافل انا عندي رجال يضرب حرمته موب رجال ذا خسيس منحط جعل يده تنكسر اسمحي لي بس والله استفز من هالاشككااال .. اعطي احد من اهلك خبر بهالموضوع عشان يكون معك ماحد يوقف ضدك وان محد له دخل خلي احد يعرف بخرابيطه على الاقل لاتوضحين بايش يشوف بس بيني انه من تحت لتحت اهم شي يكون عندهم خلفيه حتى يوقفون معك لاصار شي ولا اذا قررتي تخلعينه سمعتي .. عسى ربي يسهل امورك ولاتتركين عيالك وش ماصااار هذول مالهم ذنب خليهم معك ربي يحفظهم لك
اخذي اثباااتات على انه يتفرج على اشياء غير لائقه زي ماتقولين واكبر اثبات انه يضربك وعندك تقرير لك...
صادقه هو خسيس وحقير وسافل بعد ..
وادري اطفالي مالهم ذنب .. لكن انا ماني موظفه لحد الأن ؟!!
عادني ادرس بالجامعه افكر اخليه سنتين مع ابوه منها ارتاح ومنها ارتب وضعي من ناحية الوظيفة ؟!
امونه بنت ناصر
امونه بنت ناصر
صادقه هو خسيس وحقير وسافل بعد .. وادري اطفالي مالهم ذنب .. لكن انا ماني موظفه لحد الأن ؟!! عادني ادرس بالجامعه افكر اخليه سنتين مع ابوه منها ارتاح ومنها ارتب وضعي من ناحية الوظيفة ؟!
صادقه هو خسيس وحقير وسافل بعد .. وادري اطفالي مالهم ذنب .. لكن انا ماني موظفه لحد الأن ؟!!...
والاثبات كيف اخذه ؟!
احط برنامج مراقبة بجهازه مثلاً ؟!
هل القاضي عندنا بيقبل ولا بيقول التجسس حرام ؟! و يقلب الطاولة علي !!! صراحه اتوقع هالشيء منهم ..
jihaaane02
jihaaane02
هذا نتيجة الزواج المبكر و تحمل المسؤولية بدري
اتعظو يا امهات لا تزوجو بناتكم صغار خليهم يتمتعو بطفولتهم ويعيشو حياتهم
والله ما اعرف شقولك يا صاحبة الموضوع استخيري و‘الله يجيب اللي فيه الخير
امونه بنت ناصر
امونه بنت ناصر
هذا نتيجة الزواج المبكر و تحمل المسؤولية بدري اتعظو يا امهات لا تزوجو بناتكم صغار خليهم يتمتعو بطفولتهم ويعيشو حياتهم والله ما اعرف شقولك يا صاحبة الموضوع استخيري و‘الله يجيب اللي فيه الخير
هذا نتيجة الزواج المبكر و تحمل المسؤولية بدري اتعظو يا امهات لا تزوجو بناتكم صغار خليهم يتمتعو...
صادقة ... ياختي ماعشت حياتي انا 💔
بعد كم سنه من بلوغي زوجوني ؟!! غصباً علي
لو ب ارادتي ما اتزوجت ..
--am fahd--
--am fahd--
الطلاق شي محد يقدر يفتيك فيه
انتي ادرى بوضعك بس ااذا اخذتي عيالك اخذيهم كلهم
بصراحه ياثر على نفسيه الي تخلينه
بعدين زوجك يوم ينصحك الاغاني ماوراها الى الذنوب وقل التوفيق اذا زوجك ينصح وهو عكس يبي تكونين احسن منه
ضايق صدرك اسمعي قران وادعي لزوجك بلهدايه
كثري استغفار واتركي العناد الي يخلي الرجال يطلع من طوره يمد يده
اقولك شي الله يصلح حالك ويسخره لك