طفشت من حالي

الأسرة والمجتمع

مثل ماهوً مكتوب بالعنوان انا نفسيتي زي الزفت تعبت مدري وين اروح ان متزوجه وعندي عيال ولله الحمد وأهلي عايشين في منطقه ثانيه المنطقه الي انا فيها اهل زوجي مررررره زياراتهم ممله وجاراتي أشوفهم بالسنه حسنه وحمواتي ولا يفكرون يعزموني حتى على قهوه رغم اني والللله العظيم دايم انا الي أبادر وأعزمهم لكن مايبادلوني الزيارات وفوق هذا زوجي ولا يفكر يطلعني اذا طلعني لازم بنفس خايسه ومضاربات وأهلي عايشين بمنطقه ثانيه اذا انا بعيده عنهم أشوفهم يجتمعون امي وجاراتها وأهاليهم وأفراح وناسه لكن قسم بالله اذا جيت يشتغل النكد عندهم وامي الله يصلحها اذا مع الناس تكرمهم واذا جيت انا وعيالي تأفف منا زين اذا سوت لنا قهوه والقعده عندهم كلها تصير هم وغثا واخواني ولا احد يفكر يطلعني لين أعد الايام وارجع بيتي بموت من الطفش حتى صديقات كانوا وراحو ولا وحده تفكر ترسلي شي جوالي دايم فاضي لا رساله ولا احد يسال عني رغم اني انا الي أبادر واسال لكن مافي مقابل من احد احس الكل يكرهني او يتحسس مني وانا والله العظيم مرحه بالقعده والحمدلله دايم ادعي ربي يفرج همي ويرزقني بنات يكونون هم صديقاتي واستغفر الله مهما ادعي احس اني من هم الى هم ومن حال الو حال اسواء منه يعني وش اسوي بنفسي بغيت افضفض عن الي في قلبي وسامحوني عالاطاله
12
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طبيبة أطفال
طبيبة أطفال
الله ييسر لك خلقه
نصيحه ومن تجربه الدخلي تخفيظ قرأن
ولو عيالك صغار خذيهم معك ويستفيدون
الاطفال سريعين الحفظ
صحبة التحفيظ سبحان الله لها طعم ثاني
طبيبة أطفال
طبيبة أطفال
ادخلي
ام الاشبال ٢٠١٣
ام الاشبال ٢٠١٣
وين ادخل ي حسره عيالي صغار ومحد بيتحمل يمسكهم وأشقياء ومزعجين انا الحمدلله اقرأ قران بالبيت لكن ناقصني الحس محد حاس فيني لو اموت محد بيبكي علي
منالmn
منالmn
انت تفكيرك سلبي بمجرد مااعرضت عليك اللخت تحفيظ قران طلعتي سلبياتك
الوحدة تحاول تكون ايجابيه ومرحه ولاتخلين سعادتك مرتبطه بأحد عيشي حياتك مع نفسك وعيالك اشتري كتب اقري الحين فيه الكتاب الالكتروني حملي كتب من النت واقريها طوري نفسك
اهتمي بتربية اطفالك وتعليمهم سوي كل يوم حلقة انت وياهم تقرون الاذكار او تحفظون قران حتى لو صغار يتعودون ويحفظون من صغرهم
العبي معهم وانبسطي انت وياهم واشياء ثانيه
لكن لاتخلين سعادتك مرتبطة بأحد انت اصنعي سعادتك بنفسك
قلب قمرين
قلب قمرين
احفظي من البيت في قروبات الواتس
واصنعي السعادة لنفسك لاتنتظري من احد صح الوحدة صعبة بس تغلبي
الزمي الاستغفار والدعاء
سبحان الله وبحمده🌼سبحان الله العظيم
🌼اللهم صل وسلم على سيدنا محمد🌼
🌼لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم🌼