النشيج المر
النشيج المر
والله يا أختي صح من حقك تعيشي خاصة اذا كنتي أحسنت لأطفال زوجك
المهم أجرك على الله ..
بس اثولك شي احمدي ربك ترى غيرك بنات عنسو ووصلو لفوق الثلاثين بكثير وماقد توفقو لا مع اعزب ولا متزوج ولا ارمل ولا مطلق فنص زوج احسن من غيره خاصة ان كان طيب فالله يفرجها علينا وعليكم وعلى كل مسلم
* نفس تواقه *
* نفس تواقه *
للاسف اللى اسلوبه وحش عمره ما هيتغير بالعكس فى بنات كتير فى الواقع مبتعرفش تقول تلت التلاتة كام ..وفى المنتدى متصدق تلاقى مواضيع زى دى وطلع الكبت اللى جواها ..فعاملى ربنا فيهم ومتستنيش شكرمن احد وربنا يعوضكم فبهم خير ويهديلك زوجك
الوردية22
الوردية22
حياك الله اختي ،،

بالنسبة لزوجة الأب في الطيبة وفِي السيئة

وانا عيشت مع زوجة أبوي بس كانت مرة تأذينابلسانها وتتكلم علينا عند الناس والجيران وكانت دائماً تمدح عيالها وتذمنا احنا ،،،،الى ان كبرت وصرت اقدر أدافع عن نفسي ،،،،والى لآن مستحيل أني اشعر بها مثل شعور البنت لأمها وهذا سبب تعاملها السيئ معنا واحنا صغار

لكن مش كل زوجة اب شريرة وانا شفت هذا الشيء بعيني

في وحده اعرفها أمها مطلقة وتعيش مع زوجة اب مرة حنوووووونة. وطييييييييبة. لدرجة إنها تقول لنا أحب زوجة أبوي أكثر من أمي وتحس ان زوجة ابوها هي أمها من كثر ماهي مهتمه فيها وتعاملها مثل بنتها،،وأمها هي مطلقة وما تسأل عن بنتها كثير فصارت البنت تحب زوجة ابوها أكثر من أمها

نصيحتي لك :ما عليك من كلام الناس أهم شيء عاملي البنت وكأنها بنتك
وفي المستقبل اذا جاك عيال لا تفرقي بينها وبين عيالك لانه راح يأثر على نفسيتها وانا مجربه هذا الشيء عامليها مثل عيالك بالظبط

وتأكدي إنك كلما عاملتي البنت بالحب والحنان والإهتمام راح تحبك أكثر وأكثر والنَّاس اذا شافت هذا الشيء خاصةً أهل الزوج راح يحبونك لأنهم شافوا البنت تحبك وهذا دليل معاملتك الحسنة لها ،،،،

وفِي الأخير : اعتبري هذه البنت هي بنتك وعامليها معاملة الأم ليس لأجل كلام الناس بل لأجل مشاعرك ومشاعر البنت ولأجل تعيشوا حياة صافية فيها الحب والحنان والصفاء ولا تخافين من كلام الناس فالأيام راح تشهد لك بسيرتك الحسنة ومعاملتك الطيبة ودائماً احتسبي الأجر من الله فمن كان مع الله كان الله معه
مناريتا
مناريتا
صادقة اعرف زوجات اب زي العسل وهم عيال الاب قليلين أدب يقلون أدبهم عليها ومايحترموها ويسوون لها مشاكل وينقهرو اذا شافو ابوهم مدلعها ويحترمها يحاولو يسوون بينهم مشاكل وفتنه الين ما انطردو وراحو لامهم لاكن اغلب المجتمع يوقفون بصفهم ويصفون زوجة الاب انها هي الشريرة وعيال الاب هم المساكين المظلومين وهذا غلط احيانا الغلط يطلع من زوجة الاب وأحيانا من العيال مو كل مره هي اللي تكون الشريره والغلطانه
سناء عمارة
سناء عمارة
كلامك فيه شى من الصحة لكن الان صار الاب يرمي عياله ع الشغالة او ع اكبر عياله وهو عايش حياته بالطول والعرض
الضحية دايما الابناء