Rawan.n
Rawan.n
عساه الماحي اللي يمحاه مخلي بنت الاجاويد ورايح يلاحق لي بنات الشوارع يامال التبن بس .. خليها تواجهه وخليه ينقلع يفحص لا يبلاها بمرض عساه التبن الله يستر على اخيتس ويجبر قلبه يارب
بريق الأمل27
بريق الأمل27
انا أعرف ان الرفاع بالبحرين و الكذب لا يجوز لازم اختك تفكر زين كيف تصارحه إذا زوجها ما يفعل السوء لا تسوي لروحها مشاكل و اذا شاكة فيه ممكن يسوي خرابيط خليها تخاف على روحها و تصارحه لازم يسوي تحاليل دم اذا مو متزوج شرعا عشان لا يجيب لها مرض و ربي يحفظها بس لازم تفكر بأحسن طريقة تصارحه فيها و اذا واحد من اخوانكم عنده سناب تقول اخوي شافك حاط صورة فلانية ما تقول انا و انت وش كنت تسوي هناك و ليش تكذب علي تخافي تقله انا شفت يقلب الطاولة عليها و يسوي لها مشاكل و يقول لها تجسسين علي
M!ss Smile
M!ss Smile
اذا واجهته ممكن تصل أحياناً للطلاق أو ممكن يصير يروح عيني عينك ويقولها اضربي راسك بالحيط
خليها تلعب فيه
أحد الحلول تقوله لما يرجع من السفر أن وحدة اتصلت فيها وقالت لها أن زوجك معاه ايدز وأنه ما يحب زوجته وووو
خليه يرجف من الرعب بس لا تقوله ليه سافرت وليه رحت لأ .... لا تكشف أوراقها وهية ما حتستفيد من المواجهة
بس خليها تزرع فيه الشك والخوف وبعدين تذكره بآت الله
الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ

واذا نكر تقول ما في دخان من دون نار واذا تكرر الامر راح أخبر أهلي خليه يخاف ويبطل يسافر
بنت المملكـه
بنت المملكـه
بالبحرين هذي الشوارع
قمر😍
قمر😍
اذا واجهته ممكن تصل أحياناً للطلاق أو ممكن يصير يروح عيني عينك ويقولها اضربي راسك بالحيط خليها تلعب فيه أحد الحلول تقوله لما يرجع من السفر أن وحدة اتصلت فيها وقالت لها أن زوجك معاه ايدز وأنه ما يحب زوجته وووو خليه يرجف من الرعب بس لا تقوله ليه سافرت وليه رحت لأ .... لا تكشف أوراقها وهية ما حتستفيد من المواجهة بس خليها تزرع فيه الشك والخوف وبعدين تذكره بآت الله الزَّانِي لَا يَنكِحُ إِلَّا زَانِيَةً أَوْ مُشْرِكَةً وَالزَّانِيَةُ لَا يَنكِحُهَا إِلَّا زَانٍ أَوْ مُشْرِكٌ ۚ وَحُرِّمَ ذَٰلِكَ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ واذا نكر تقول ما في دخان من دون نار واذا تكرر الامر راح أخبر أهلي خليه يخاف ويبطل يسافر
اذا واجهته ممكن تصل أحياناً للطلاق أو ممكن يصير يروح عيني عينك ويقولها اضربي راسك بالحيط خليها...
حلوه فكرتك وهاد هو الحل الانسب بس افرضي حكالها اعطيني الرقم يلي رن عليكي عشان يتاكد انها مو لعبه