املي بعد الله بهم
غريبه ويوم هو فاشل ليش كل يوم بالجرايد نقرا ان اكثر الاعراس فيها يمكن انتم حصلكم موقف واتنى يالغلا معصبة مع انى مااعرف القصر بس اسمع عنه بس تلاقينكم انتم اخرتوا لهم الحبل وتهاونوا والا المفروض الكوشة اقل شئ لعصر والظهر مخلصين عالعموم الله يوفق اخوك ويرزقه الذريه الصالحه ويهنيه امين
* الــرزيـــنه *
لا لا لا مو معقوووووووووووووووولة ، ، ، ،

أنا زواجي في درة الليالي ، ، ، ،

وش اللي مهو زين فيه ، ، ، ،

لأن الكوشة جايبتها من برى ، ، ،

لكــــــــــــن البوفية من عندهم ، ، ،

بناااااااااااااااااااااااااااااااات بطني وجعني ، ، ، ودي أصيح :icon33: ، ، ، ،

لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ، ،

ربي تمم لي زواجي ع خير ، ، ، ووفقني ، ، ،

لا لا لا ما أصدق ، ، ، ،

طمنووووووووووووووووووووووني ولي يرحم والديكم :( ، ، ، ،
فوفـــه
فوفـــه
الرزينه
حبيبتي لاتخافين
عادي انتي جيبي الكوشه قبل مع زيااده تحريص وجيبوا اقوى واحد في العائله

شخصيه يعني يهاوشهم عشاان يخاافون وينتبهون

لاتخافين وريحي بالك وروقي لاتخافين

تحياتي لك
***روناا***
***روناا***
لا لا لا مو معقوووووووووووووووولة ، ، ، ، أنا زواجي في درة الليالي ، ، ، ، وش اللي مهو زين فيه ، ، ، ، لأن الكوشة جايبتها من برى ، ، ، لكــــــــــــن البوفية من عندهم ، ، ، بناااااااااااااااااااااااااااااااات بطني وجعني ، ، ، ودي أصيح :icon33: ، ، ، ، لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ، ، ربي تمم لي زواجي ع خير ، ، ، ووفقني ، ، ، لا لا لا ما أصدق ، ، ، ، طمنووووووووووووووووووووووني ولي يرحم والديكم :( ، ، ، ،
لا لا لا مو معقوووووووووووووووولة ، ، ، ، أنا زواجي في درة الليالي ، ، ، ، وش اللي مهو زين...
نصيحه مخلصه مني لاتعتمدين عليهم بشيء جيبي الكوشه من برى والحلويات والصبابات من برى وكل شيء من برى وانتي ما عليكي الا تأخذين القاعه عشان تريحين راااااسك وانتبهي من المصاريه الموجودين نصااابين درجه اولى
قبل الزواج معامله ويوم العرس ما تلاقينهم وما يعطووونك وجه كأنك شاحده منهم شيءلان الي صار لنا منهم خرب علينا الفرحه واتمنى تسمعين بالنصيحه
تحياتي
***روناا***