أميرة الشوق
أميرة الشوق
هلا وغلا أم عزيزاااااااااااااان الله يسلمككك غاليتي والخبزةة هذي فعلاً لذيذذذة ولما دخلتها الفرن كنت مخضة عليها النااار فأخذت وقت منييييييي من تحت لكن من فوووق شوي وأنا واقفة عندها لحد ما تحمرت وطلعتها وتراها زي الفطاير في خبزهاااااااا ما تختلف كثيرررررر يالله سويها وبشرينا على النتااايج وبالتوفييق :27:
هلا وغلا أم عزيزاااااااااااااان الله يسلمككك غاليتي والخبزةة هذي فعلاً لذيذذذة ولما دخلتها...
يا بعد عمرررري أنت ياأم نواااف
ما سويت شي
الله يجزاااك خيرررر على دعواااتك الحلووووة ولك مثلهااااايالغالييييييييييييييييييييييييية

وتسلمي لي على كلامك الحلوووو اللي زي العسل وهذا من ذوووووقك والله حبيبتي
الله يسعدددك يااارب ويوفقككككككك

بس قولي لي بالله هي نفس خبزتك وإلا تختلف
أنا بغيت أسويها في صينيتن صغااار بس قلت لا خليها تنتفخ أحسن عشاان يصير فيها لب ,,, ومع الصوص لذيذذذذذذ
تسلم ايدددك يام نواااف
ولا تحرمينا من أكلاتك الحلوووووووووووووووووووووووة
:27:
منقاشة
منقاشة
للأسف ماطلعت الصورة
الـــ القلب ـــكـبـيـر
تسلم يدك ما شاء الله الله يحرسك مبد عة راح اجربها بكرة باذن الله مع صيام عاشورة اعطيك خبر التجربها ومشكورة الله لا يحرمنا من مشاركاتك
أم الأشبال
أم الأشبال
هلا وغلا أم عزيزاااااااااااااان الله يسلمككك غاليتي والخبزةة هذي فعلاً لذيذذذة ولما دخلتها الفرن كنت مخضة عليها النااار فأخذت وقت منييييييي من تحت لكن من فوووق شوي وأنا واقفة عندها لحد ما تحمرت وطلعتها وتراها زي الفطاير في خبزهاااااااا ما تختلف كثيرررررر يالله سويها وبشرينا على النتااايج وبالتوفييق :27:
هلا وغلا أم عزيزاااااااااااااان الله يسلمككك غاليتي والخبزةة هذي فعلاً لذيذذذة ولما دخلتها...
:angry: :angry: :angry:

مافيش ايتها صورة :D
lenda
lenda
الله يعطيكي العافيه امورة
شكل الخبز روعههههههههههههه
الله يخليلك صحتك وعافيتك