السكان الحرس الوطني في ديراب

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله
كيفكم بنااات. ياليت تفيدوني. الحمدللة ان شالله قريب بيطلع رقمناااا في السكن في الحرس بديراب ومترددة انقل لة مع ان زوجي متحمس وبناتي بعد بس مادري كيف نظامهم. والمدارس. زينة ولالا والخدمات. واهلهااا طيبين وكل واحد بحالة. ولابتعرفون ويجتمعون. وفية نادي نسائي ولاماااافية. ياليت الي عندهاااا اي معلومة لاتبخل علي بهاااا. وتنصحوني. السكن فية ولالا خايفة اندم والله دورت مواضيع مالقيت شي ولكم دعواتي
17
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

noonoo252
noonoo252
رفع
ALHANOUF1001
ALHANOUF1001
انا سكنا فيه ايام ما كنا ببيت اهلي من ٢٠سنه هناك عالم اخر مجتمع ثاني المدارس تجنن نظامها كأنها اهليه اذكرها مدرسة امامة بنت حمزه بس المجتمع هيناك مو مريح ايدا ينظرون لك على حسب قبيلتك ان كرهوك ظروك واذوك وان حبوك رفعوك تعصب قبلي الله وكيلك والسكن مو مريح ابداً بسم الله والله كله جن موحش وهيناك الكل ب اجازة الصيف يسافرون لديرتهم ما يجلس الا انتي وعيالك وبيوت مهجوره مافيها احد انتم ماراح يظركم شي اسكني وعيشي التجربه سنه ان ارتحتي كان بها ان اتكلم لك من ٢٠سنه وضعهم وحالهم انا كله كوم والجن بكوم والله ما تحملنا جلسنا فيه ٣سنوات لحد ما نقلنا بملك جالسين ع اعصابنا يا وخيتي
ام جوري وريما
ام جوري وريما
بالعكس ياختي السكن هنا مريح وامان ياربي لك الحمد والمدارس تهبل ونموذجية وحاصلة على اعلى الجوائز ومعلماتها خبرة ومدارس العيال ماجربتهم بس يمدحون الابتدائي يقولون تأسيس
والسكن مريح ومرتب والجيران كويسسسين مررره
أنا اضمن لك انك راح ترتاحون فيه
والله يجعله منزل مبارك عليكم
هو عيبه الوحيد المويه أحياناً تنقطع بس
ALHANOUF1001
ALHANOUF1001
بالعكس ياختي السكن هنا مريح وامان ياربي لك الحمد والمدارس تهبل ونموذجية وحاصلة على اعلى الجوائز ومعلماتها خبرة ومدارس العيال ماجربتهم بس يمدحون الابتدائي يقولون تأسيس والسكن مريح ومرتب والجيران كويسسسين مررره أنا اضمن لك انك راح ترتاحون فيه والله يجعله منزل مبارك عليكم هو عيبه الوحيد المويه أحياناً تنقطع بس
بالعكس ياختي السكن هنا مريح وامان ياربي لك الحمد والمدارس تهبل ونموذجية وحاصلة على اعلى الجوائز...
انا احكيلك عنه من عشرين سنه واكثر اللحين مدري شوضعه وكيذا ولا كيذا تسكن وتجرب وتتأكد
ماريا خليل
ماريا خليل
وين ديراب هاذي؟؟؟