نرفض الوصاية مطلقاً

طالعنا بعض الأخوة المتعاونين مع الشيخ صالح الدريبي ومجموعته بموقع يهتم بقضية الدريبي، وحيث إن هذه القضية نعني قضية التجميد هي قضية تتجاذبها أطراف عدة كل يرمي المسئولية على الآخر، فالدولة تحمل الدريبي ومجموعته المسئولية لأسباب لا نعرف حقيقتها لكنهم قالوا : مجموعة الدريبي .. زوروا الأوراق .. حولوا مبالغ للخارج .. دعم منظمات .. الخ ..

ومجموعة الدريبي تحمل المسئولية غيرها : .. الحسد .. الغيرة .. امانة مكة .. فقيه .. بعض المتنفذين من تجار جدة .. مدينة الملك عبدالله الاقتصادية ..

ولأننا بحاجة لرفع وصاية أحد علينا كمساهمين نطالب بحقوقنا ونحب نطرح قضيتنا بشفافيه متناهية، وقد قامت مجموعة الدريبي بالتعاون مع بعض المساهمين -كما ذكروا- بنشر موقع ومنتدى في النت ووضعوا اسم الموقع هو رقم هاتف مجموعة الدريبي، ونحن نشكرهم على جهودهم، لكننا نقول نحن لا نقبل وصاية أحد علينا لا مجموعة الدريبي ولا وزارة التجارة أو مؤسسة النقد ..

نحن مساهمون نريد أن نقول قولنا دون أن يراقبنا عليه أحد من اطراف القضية ..

فقمنا بإعداد هذا الموقع الذي نتواصل به مع زملائنا المنكوبين ...


تفضلوا هنا

www.musahmon.com

وقد قمنا بتوكيل أحد المحامين الأكفاء، وهو المحامي عبدالرحمن القحطاني الذي استعد بقبول التوكيل، وتشرف بنصرة المظلوم ووقوفه في صفه من غير محاباة، وبعد وقبل نشر خبر قبول توكيله في جريدة ( الوطن )

http://www.alwatan.com.sa/daily/2006...rst_page10.htm

وتواتر المساهمين إليه لتوكيله لم يتقاضا أي حقوق ماليه من المساهمين جزاء توكيله ومدافعته، بل خير المساهمين في ذلك، مع أنه من حق أي محامي أن يطلب ذلك، ويلزم به، وكما قال صلى الله عليه وسلم: (من لا يشكر الناس لا يشكر الله) نتقدم للمحامي النبيل بكل شكر وتقدير ولا نقول إلا جزاه الله الجنة ووفقه لمرضاته ، في زمن غلبت فيه المادة والجشع والطمع واستغلال الضعفاء واستدرارهم ..



منقول

من هنا قد مرّ يوماً ما من هنا، لكن يا ترى أين سيذهب؟ وأين سينتهي به الطريق؟

يارب سدده.

الرياض


الساعة الآن 02:53 .