تعالي يامولمه بذكرياتي وبحبوحه

الأسرة والمجتمع

القصه ومافيها ماتصدقون امس كل وقتي على منتدى حواء وخاصه الحياة السعيده
واقراء كل موضوع ودي احل مشاكلكم واخذ حقكم من رجالكم
وتصيرون بسعاده المهم
وتعبت وانا افكر لكم بحلول
تدرون وين المشكله
انا امس مع ابو الشباب متزاعلين ومتلاقطين خخخخخخخخخخخخخخخخ
لاتقولون حلي مشكلتك قبل او اكتبيها ونعطيك حل
انا مجلدات بس الحمدالله من قبل ومن بعد المهم
لاتلوموني من كثر مانقهرت عليكم الله يفرج همي وهمومكم ياكريم
الى الان ماعطيتكم الزبده
اني انا وافكاري متهاوشين ومتماعطين الشوش مهمومه من همكم المهم
========
وعلى طول حطيت راسي على المخده وما اشوف نفسي الا اصارخ على رجااالكم
بس بلحلم مادري اي وحده بالظبط خخخخخخخخخخخخخخخخ
===============
انا اقول امكن اهوش على زوجي لاني عجزت احل مشكلتي بالطيب بالقوه الحمدالله على كل حال ==لان عقلي الظاهر يقولي حلي مشاكلك هم تعالي حلي مشاكلهم ===
بس لافكرت بالحلم النداء والصراخ مو بيننا كانه لكم == وخاصه مؤلمه الله يفرج همها وكل مهموم ==لاني امس بقولها اتركيه وربي يعوضك خير وخير بس مع الدعاء والصبر راح يفرجها الكريمبس قايلتلكم ان عقلي ابغاه يصفى والى الان لاصفى ولا حليت شي الحمدالله على كل حال =====
وكنت ابقولك قصتين لعماتنا وشوفي كيف ربي عوضهم با احسن
====
عمتنا جلست 17 سنه وبعد رجلين الاول طلقها بدون سبب جلست معه شهر والثاني عقيم جلست معه 17 سنه وتقولي انا شخصيا اني مارح اتزوج واذا تزوجت راح اخذ شايب ==او معدد ==وانا مابغى ==لان اهلها اجبروها على الخلع-----------================ لانها جالسه معه علشان كلام الناس وتقول مابغى شايب او معدد المهم من انخلعت منه
امكن ماكملت سنه رزقها الله رجل كبرها وجابت ولدين واربع بنات وحطها بيت ملك ========وهم اختها سبحان الله اخذت شاب وهي مطلقه وجابت منه الان 3 عيال الله يتمم عليهم على خير ويسعدهم ياكريم
======
===والان ==========
بشروني وش حالكم وحوالكم وعطوني اخباركم يارب تكون بخير
======
سبحانك اللهم وبحمدك استغفرك واتوب اليك
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العمريه 72
العمريه 72
جزاك الله خير على نيتك
حلمي ضمه طفل
حلمي ضمه طفل
طيب جواهر وشرايك بـ الي ما تنجب اطفال وزوجها شايلها على كفوف الراحه وعايشه بسعاده والناس مو مخلينهم بحالهم يتكلمون بكل مجلس وبمجرد ماتدخل يسكتون واذا طلعت ينهشوون فيها وبزوجها والمشكله تعرف انهم يتكلمون عنها حتى اقرب الناس لها
وقالت لزوجها يتزوج وقال لها اذا اطفالي مو منك ما ابغاهم وش تسووووووي ها الانسانه ؟؟؟

عندكم حل لها لانه تعبتت حيل ..
خذني في حضنك حبيبي
طيب جواهر وشرايك بـ الي ما تنجب اطفال وزوجها شايلها على كفوف الراحه وعايشه بسعاده والناس مو مخلينهم بحالهم يتكلمون بكل مجلس وبمجرد ماتدخل يسكتون واذا طلعت ينهشوون فيها وبزوجها والمشكله تعرف انهم يتكلمون عنها حتى اقرب الناس لها وقالت لزوجها يتزوج وقال لها اذا اطفالي مو منك ما ابغاهم وش تسووووووي ها الانسانه ؟؟؟ عندكم حل لها لانه تعبتت حيل ..
طيب جواهر وشرايك بـ الي ما تنجب اطفال وزوجها شايلها على كفوف الراحه وعايشه بسعاده والناس مو...
والله اذا زوجي مسعدني اطططنش واعيش حياتي اهم شي زوجك ي ختي الله بيرزقكك بس اصبري..وبينقهروون
أنا ندمانه
أنا ندمانه
طيب جواهر وشرايك بـ الي ما تنجب اطفال وزوجها شايلها على كفوف الراحه وعايشه بسعاده والناس مو مخلينهم بحالهم يتكلمون بكل مجلس وبمجرد ماتدخل يسكتون واذا طلعت ينهشوون فيها وبزوجها والمشكله تعرف انهم يتكلمون عنها حتى اقرب الناس لها وقالت لزوجها يتزوج وقال لها اذا اطفالي مو منك ما ابغاهم وش تسووووووي ها الانسانه ؟؟؟ عندكم حل لها لانه تعبتت حيل ..
طيب جواهر وشرايك بـ الي ما تنجب اطفال وزوجها شايلها على كفوف الراحه وعايشه بسعاده والناس مو...
والله يختي دام زوجك راضي وحياتكم حلوه اشلك بالناس!! خلهم يقولو اللي يقولوه .. اهم شي انتي مبسوطه والحمدلله...
سندورة 2
سندورة 2
حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يأذي المسلمين بلسانه لا تحزني على كلامهم ربي ان شاء الله يرزقك الذرية الصالحة ويموتون بغيظهم اكيد الكل بيقولك طنشيهم بس اعرف ان هذا الشي مو بيدك وانتي انسانه لك مشاعر ووتاثرين بكلامهم لكن كوني على يقين أن الهم والحزن اللي يحصلك من كلامهم فانتي مأجورة عليه واسال الله ان يجعله سبب في تفريج همك