انا غير متزوجه عمري ٣٠ مو ملتزمه عادي بس ليا اربع شهور اقرا البقره يوميا مافكرت بشي قبل انام يخص الرويا مو موظفه ولاشي فالبيت ،حلمت اني اطالع من الشباك وكانو في خريجات وانا منهم خريجه بس ماكونت معاهم فالاحتفال وجات زوجة عمي عفاف وادتني خمسين ريال هدية تخرجي قولت في نفسي غريبه بس خمسين يعني هي العاده فالاعياد تديني ميتين وانتهت الرويا
22-08-1438 هـ, 07:49 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماهي همومك حبييبتي ظ وهل يشغل بالك شيء أو مضايقك شيء ؟--------كيف حالتك اصلحية والمادية ؟-----------هل أنت فعلا أنت خريجة تخرجت حاليا ؟
28-08-1438 هـ, 07:55 مساءً

اقتباس مشاركة  (وردة شرقية)
ماهي همومك حبييبتي ظ وهل يشغل بالك شيء أو مضايقك شيء ؟--------كيف حالتك اصلحية والمادية ؟-----------هل أنت فعلا أنت خريجة تخرجت حاليا ؟
همي تاخر زواجي لانو كل صحاباتي متزوجات مو حب فالزواج بس نظرات الناس تضايقني ومضايقات واحد من اخواني فالبيت ):
حالتي الصحيه والماديه الحمدلله تماام
لا ابد مو خريجه ولا احد متخرج عندنا
28-08-1438 هـ, 08:13 مساءً

خيرا رأيت يا غاليتي --------------طالعت الشباك وكان فيه خريجات وأنت منهم خريجات يدل والله أعلم على الخير الذي يفتح لك ، وخروجك من هم الزواج كما خرج غيرك --------------أما زوجة عمك عفاف وأعطتك خمسين ريال هدية فيدل والله أعلم على خبر مفرح لك بعفافك وزواجك قد يكون الرجل عمره منتصف أو المهر يكون قيمته نصف ، واما قولك بس خمسين وأنها في العادة تعطيك مئتين يدل والله أعلم على أنه قد يكون سابقا ومتعودين أكبر بكثير أو مهر أكثر مضاعف بكثير والله أعلم ----------أسأل الله ان يعفك ويرزقك الزوج الصالح ويزيل همك وغمك .-----------ولا أنصحك بقراءة البقرة يوميا لأنه فعل محدث لم يفعله صلى الله عليه وسلم ولا اصحابه مع أنه حث بالبقرة ، فالحديث التي فيها ذكر الأخذ بالبقرة هو تعلمها مع العمل بما فيها ، ولو قرأت بداية الحديث ستجدي عن فضل صاحب القرآن ، فالأاصل أن يقرأ القرآن كله بتدبر مع العمل بما فيها وبالذات الأخذ بسورة البقرة حفظا وتدبرا وتعلما وعملا فيحصل له بركتها وثوابها الدنيوي والأخروي ، فاقرئي القرآن كله ، فاجعلي لك ورد كل يوم جزء مثلا أو جزئين ، وممكن تأخذي البقرة وتحفظيها مع تعلم الأمور التي في هذه السورة من أحكام وتعملي بها .وبالله التوفيق .
28-08-1438 هـ, 11:53 مساءً

الساعة الآن 10:50 .