فهموني الله يجازيكم

تأخر الحمل

هل عند نزول افراز ابيض ينط ٥سم هل يمكن يحصل حمل ؟
6
474

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم زايد و مكتوم
أم زايد و مكتوم
مافهمت .
+++
الحمل يوم تتأخر عنج الدورة حللي .
و الله يرزق كل محروم .
بنت المملكـه
بنت المملكـه
اختي حاليا انتي ب ايام التبويض اذا شفتي افراز مائي يدل على خصوبة واذا افراز شفاف زلال يمط يعني خصوبة عالية ( لابد الجماع يحصل في هذي الايام ) اذا نزل عليك افراز ابيض يعني خلصت ايام التبويض و اذا تريدين الولد لابد انج بعد ماينزل افراز ابيض الجماع لمدة ٣ ايام والي اهو ايام مابعد التبويض ، بعدها تستني موعد الدورة عشان تعرفي اذا حامل او لا ، الله يرزقك ويرزقنا يارب بالحمل السليم 💗🌿
ترانيم H
ترانيم H
رفع
حنايين ابني العزيز
اختي حاليا انتي ب ايام التبويض اذا شفتي افراز مائي يدل على خصوبة واذا افراز شفاف زلال يمط يعني خصوبة عالية ( لابد الجماع يحصل في هذي الايام ) اذا نزل عليك افراز ابيض يعني خلصت ايام التبويض و اذا تريدين الولد لابد انج بعد ماينزل افراز ابيض الجماع لمدة ٣ ايام والي اهو ايام مابعد التبويض ، بعدها تستني موعد الدورة عشان تعرفي اذا حامل او لا ، الله يرزقك ويرزقنا يارب بالحمل السليم 💗🌿
اختي حاليا انتي ب ايام التبويض اذا شفتي افراز مائي يدل على خصوبة واذا افراز شفاف زلال يمط يعني...
انا نزل مني افراز شفاف يمط لمدة 4ايام تم الجماع في اول يوم وثاني يوم وتوقف الجماع هل يمكن حصول حمل في اليومين فقط اللي نزل مني افراز شفاف يمط
حنايين ابني العزيز
رفع
رفع
ترانيم ساعديني هل يمكن حمل في الايام اللي يظهر فيها افراز شفاف يمط فقط وبعدها يتوقف الجماع