هنايt

هنايt @hnayt

عضوة فعالة

وش الحل .. ؟

الأسرة والمجتمع

اخواتي وضعهم هالايام مستقر صح يطلعون بس صارو يجون بنفس اليييوم الحمدلله
بس في مشكله مايجلسون معنا كلنا ولايسلمون مثل اول ولايكلمون احد اذا جينا بيت اهلي مانشوفهم لحالهم يجلسوون
المهم صادفت وحده منهم سلمت عادي وراحت وانا من سنه ماشفتها والله والله او ١١ شهر
مو متخيله هذولي اخواتي اصلا احس خلاص ماعندي هالاخوات

كلمتني عمتي لانها ساكنه قريب من حارتهم وتروح هي لاهلي كثير عشان امي دايم هي معها تقولي اخواتك وينهم لي فتره اجي ماشوفهم مدري شقول اول كنا نصرف اذا طلعنا من البيت ولاجو معنا الحين وش نقول مايبون احد مايبون يسلمون على احد

تصدقون اختي ولدت وجابت بنوته والحين عمرها ٦ شهور ماشافوها ولاسلمو على اختي ولاباركو لها واختي مره متضايقه من حركتهم تقوولل ماقدر اسامحهم وهم يسووون كذا حتى ماقالو الحمدلله على السلامه وحتى بالنفاس والله ماساعدوها ابدا ولافكرو يجلسون عندها وهم بالبيت نفسه
مشكله حركاتهم الي يسونها وقطاعتهم مالها سبب مبرر يعني مانذكر موقف خلاهم يسوون كذا كان اهون علينا نقدر نعتذر ولانتفاهم معهم كذا قطعونا كلنا اخواتي الباقيات واخواني وحريم اخواني كلهم مايكلمون احد

والي تعرف تفسر احلام ياليت تكلمني الله يسعدها
وادعولنا تكفون الي ماعندها رد ربي يوفقها ويسعدها
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روان~~
روان~~
وضعهم غريب يمكن مسحورات ولا وش فيهم يسوون كذا بدون سبب اقرو عليهم ولا خلو البقره شغاله ٢٤ ساعه ببيتكم بوسط البيت

الله يصلح مابينكم
غروب
غروب
صدق وضعهم غريب
شكلهم عايشين بعالم اخر وعاجبهم الوضع ولايبون يختلطون مع احد
واضح انهم ماخذين راحتهم على الاخر. عشان كذا ماتشوفونهم ولاشي
شدو عليهم واسالو عنهم وانتو روحو سلمو عليهم وقولو وينكم لاتعطونهم راحتهم يجلسون لحالهم لمتى السكوت
بس انتو الوضع بينكم شكله صار رسمي عشان كذا صار كل واخحد بجهه حاولو تقربو لهم وشوفو
الله يعينكم
noonoo252
noonoo252
وضعهم غريب يمكن مسحورات ولا وش فيهم يسوون كذا بدون سبب اقرو عليهم ولا خلو البقره شغاله ٢٤ ساعه ببيتكم بوسط البيت الله يصلح مابينكم
وضعهم غريب يمكن مسحورات ولا وش فيهم يسوون كذا بدون سبب اقرو عليهم ولا خلو البقره شغاله ٢٤ ساعه...
+
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يهديهم ويصلح حالهم
قرئاني انيسي
قرئاني انيسي
جيبو لهم شيخ