~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
بارك الله فيكِ ويعطيكِ العافية
بارك الله فيكِ ويعطيكِ العافية
وفيك يبارك الله يا اختي
ويرزقك الله السعادة الأبدية في الدارين
~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
الحمد لله على نعمة شهر رمضان ففيه تفتح ابواب الجنة وتغلق ابواب النار الله يبلغنا رمضان ويعينا فيه على الصيام والقيام وقراءة القران اخذتنا في رحلة ممتعة مع نصائحك القيمة جزاك الله خيرا وجعلها في ميزان حسناتك يوم القيامة الله يوفقك ويسعدك
الحمد لله على نعمة شهر رمضان ففيه تفتح ابواب الجنة وتغلق ابواب النار الله يبلغنا رمضان ويعينا...
شكر الله مرورك العطر
ودعواتك الطيبة
وأعطاك الله أضعاف ما دعوت لي🌹
~ كـنــوووزة ~
~ كـنــوووزة ~
اللهم بلغنا رمضان وارزقنا صيامه وقيامه ... أختي الغالية كنز زوجها ... اوجزت واختصرت واجدت في الحديث عن مجمل فضل الشهر الكريم وما يجب علينا فعله وأولها شكر الله عز وجل على أنه بلغنا رمضان ونحن بصحة وخير .. اللهم اتم نعمك علينا وأعنا وتقبله منا ... شكرا لك حبيبتي على هذا الطرح القيم وتقبلي مروري ودمت بود وحب دائمين
اللهم بلغنا رمضان وارزقنا صيامه وقيامه ... أختي الغالية كنز زوجها ... اوجزت واختصرت واجدت في...
اللهم آمين يا اختي حنين 🌸
ولك بالمثل وزيادة من الدعوات
والأمنيات ...
حفظ الله قلبك وسدد خطاك
سلوة^
سلوة^
كالعادة مميزة في طرحك يا كنز
بارك الله وجودك
أحاسيس عطر
أحاسيس عطر
بارك الله بك .. موضوع قيم يذكرنا بنعم بأكبر نعم الله علينا بإدراك اعظم الشهور .. ويحثنا على الاكثار من العبادات القوليه والفعليه إسوه بأفضل خلق الله نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .. واصحابه رضوان الله عليهم
كما استوقفتني هذه العباره
فكم من قريبٍ وصديقٍ وجارٍ شهد معنا رمضان الماضي
ثم اختارته المنية فلم يدرك هذا الشهر

نعم عزيزتي لقد اختارت المنيه اقرب اقرب عزيز لي في هذا الشهر الفضيل .. وهو ابي رحمه الله وغفر الله له واسكنه فسييح جناته
شكرا لك عزيزتي على هذا الطرح القيم .. وجعله الله في موازين حسناتك ..