لمى تركي السلطان
انا جربت العصير الاخضر معروف اقري عنه مره غيرني بشرتي صارت صافيه وورديه والهالات خفت بس ماكنت اشربه لوحده مع عصير برتقال واحيان شمندر وكثرت مويه وبعد اخذ فيتامين زيت كبد الحوت وتحسنت بشرتي مررررررره احسني صرت فريش وصافية مدري كيف اقولك هذا علاجي الداخلي بالنسبه للخارجي الكريمين المعروفه اكرتين وافالون استخدمتهم بحرص وشكل غير مبالغ وافادتني مره وجسمي ياحبيبتي انا ماكنت اعرف طريقة الصابون المغربي كنت احطه وافركه بالليفة زي اي صابون وماشوف فرق ولا شي لين بحثت وطبقت كلام البنات ومنجد صدمه حسيت ان جسمي وصخ واتدعك طول عمري ع الفاضي كلي جلد ميت المهم اني اغسل شعري واحط حمام زيت وارفع شعري على بال ماخلص جسمي واغسل تقريبا ٥ دقايق بموية حاره وادهن جسمي بالصابون المغربي واخليه ٥ دقايق او اكثر يكون افضل واشطفه بدون فرك لما يروح ابدا ادعك بالليفة المغربية ويكون مبللتها بموية دافية ادعكي ويا انك بتشوفين بلاوي سودا وراح يطلع جلد ميت كثيييير فركت لين دخت ومستمر يطلع صراحه هو متعب لكن كرريه كم مره وبتلاحظين التفتيح وبعض المناطق بدت تتوحد يعني زي ركبي والابط والمؤخرة والرقبة كثير فتحو عن قبل ولين الحين مستمرة اكرره كل فترة وافضل مرطب مبيض حق فازلين الوردي اللي مكتوب يوحد اللون وبصراحه انا تجاربي كثيرة يعني شي على شي جربت صوابين ودلكات ومهتمه بأستمرار ممكن عشان كذا بانت نتيجة الحمام المغربي معاي مادري