كلنا من زمان وانا نستخدم المنتجات الدنماركية واتعودنا عليها ( حسبي الله عليهم ) وبعد ما قاطعناهم بعد ما سبو الرسول ما ادري وش نستخدم بدالها انا طول عمري استخدم زبدة لورباك وجبنة كاسات بوك و حليب بنتي غين بلاس وبدلت الزبدة بزبدة فرنسية اسمها بريدل بس حسيتها خفيفة ولمن طلعتها ساحت على درجة حرارة الغرفة وصار فيها لون ابيض كانه حليب وطبعا ما افكر استخدم زبدة المراعي لانها 99% مويه وقد خربت لي كرواسون طلعت الموية من العجينة لمن دخلتها الفرن :K) واستخدمت بدال بوك جبنة كرافت البيضاء الجديدة بس ماعجبني طعمها برضها مالحة مادري ليش اجبان كرافت السايلة يحبون الملح اللي بالتشيدر والبيضاء الجديدة اما عن حليب بنتي مادري وش ابدله به وش تستخدمون لاولادكم بداله ارجو الرد سريعا انا بانتظار تجاربكم
08-01-1427 هـ, 08:39 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
حبيبتي على حليب بنتك استخدمي بروجرس بس اتأكدي برضو من صناعته
08-01-1427 هـ, 09:11 مساءً

حبيبتي والله منتوجات الشركة السعودية للحليب والبان المراعي جدآ ممتازة وان شالله تتعودي عليها
ولاتنسي من ترك شيء لله ابدلة خير منة على الاقل منتج بلد مضمون ما تدري شو داسين الغرب في منتوجاتهم للسوق العربي والشرق الاوسط
08-01-1427 هـ, 09:44 مساءً

بنات الله اعلم

لان شايفين جبنة بيكون قديش هي مشهورة على صعيد لبنان انا بكل قعدتي بفرنسا ما شفتها للان ما اثار استغرابي علما انه في منتوجات موجودة بفرنسا نادرة بلبنان الا بالمونو بري و غيره محلين او تلاتة

يعني شي غريب فعلا
08-01-1427 هـ, 11:32 مساءً

ياعزيزتي منتجات المراعي اتحسنة كثير

اول جبنت الشيدر ماكانت تسيح بالمعجنات تنشف او تجلس كثلة زي ماهي الحين سارت فضيعة تجنن

اما الزبدة افضل من الدنماركية اول صح كانت كلها لبن لاني اجيبها بالكرتون واسيحها زي السمن

بس قبل فترة جبتها من جد فضيعة ماتتخيلي قد ايش سارت خطيرة وطعمها جنان انتي جربيها مرة ثانية و****لله تناسبك

بس من جد منتجاتهم اتحسنت كثير
09-01-1427 هـ, 04:28 صباحاً

الساعة الآن 04:21 .