haneen.حنين

haneen.حنين @haneenhnyn

عضوة جديدة

صديقتي قطعت علاقتنا بدون سبب

الأسرة والمجتمع

بحكيلكم قصتي باختصار وعطوني نصايحكم كان عندي صديقة من اول ما خشيت الجامعة نداوم في نفس الباص و نفس التخصص وجالسين على طول مع بعض صرنا صديقات جدا مقربين لبعض تحكي لي اسرارها واحكي لها اسراري لمدة ٥ سنوات واحنى ما نتفارق ابدا حتى مع زواجي ماقصرت معاية ابدا كنا مررة متفاهمين ومعرفين في الجامعة اننا على طول سوا الا ان تعرفت على وحده من نفس جامعتنا يعني في نفس القروب ونفس التخصص صارت هي وياها على طول مع بعض ٢٤ ساعة يكلمون بعض انا ما قلت لها شي عادي براحتها لكن حصلت مشكلة بينها وبين صديقاتي وقطعت علاقتها بهم بسبب البنت دي و انا كنت امشي مع صديقاتي لانها هي تمشي مع صديقتها بس بعدها صرت اسلم عليها تسلم علي بدون ما تطالع في وجهي واكلمها ماترد الا بكلمة ورد غطاها وصارت تبعد عني شوي شوي وانا ماسويت لها شي اللي قهرني انها وقفت معاية ٤ سنوات و وقفت معاية كثييييير في زواجي وكان نفسي اوقف معاها وما اقصر معاها لكن مدري ايش اللي حصل كله بسبب البنت اللي معاها بسببها انفصلنا مدري ليش ايش رأيكم اكلمها واصارحها ولا اخليها في حالها وبس ؟
4
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريق الأمل27
بريق الأمل27
مادام وقفت معاك بيني لها إسأليها قولي لها وش سامعة عني او وش شفتي مني غلط و قولي لها انك تسألينها لخاطر العشرة الي بينكم بس اذا هي اصرت بالصدود الله يعوضك بالأحسن ان شاء الله وقتها لا تلحي عليها خليها في حال سبيلها
..نور الروح..
..نور الروح..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. .
الصداقة شيء عظيم و بما انها كانت طيبة معك و وقفت معك كثير على كلامك فهذا يعني أنها تقدر الصداقة فعلا .. لذلك من الأفضل انك تعزمينها عندك و تسالينها عن سبب تغيرها عليك بكل ود و لين و من غير لوم أو عتاب جارح .. و لا تنسين قول الرسول -صلى الله عليه و سلم - تهادوا تحابوا " لذلك شيء طيب لو اهديتيها هدية بسيطة تزيد الود بينكم بإذن الله ..
و ادعي الله دائما أن يؤلف بين قلوبكم و أن يصلح ذات بينكم و يهديكم سبل السلام ..
التفكير سبحان الله يأثر على تصرفات الإنسان و سلوكه... لذلك لا تركزين على فكرة أنها تغيرت أو صديقتها غيرتها أو أي فكرة من هذا القبيل لأن هالتفكير بشكل لا واعي يأثر على أسلوب تعاملك معها و انتي بعد تتغيرين عليها و انتي مو حاسة و تتغير هي أكثر و تزيد الفجوة بينكم لذلك دائما خلي أفكارك عنها إيجابية مثلا صديقتي فلانة طيبة جدا، صديقتي فلانة وفية و لها مواقف جميلة معي و غيرها ..
لو سويتي كل هذه الأمور و ما زالت صديقتك متغيرة عليك خليها على راحتها و لا تشغلين بالك فيها بمعنى لو صار فيه فرصة للتواصل بينكم الحمد لله لو ما صار خلاص ربي بيعوضك عنها ان شاء الله ..
و لو رجعت لك لك أو احتاجتك هذه الإنسانة في أي وقت خلي قلبك مفتوح لها و ساعديها من باب الوفاء و الإحسان لوجه الله ..
الله يصلح بينك و بين صديقتك و يجعلكم على منابر من نور يغبطكم الشهداء و الصالحين. .
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz

طالما كل هالقد علاقتكم قوية ومتل الأخوة
صارحيها وإسأليها عن سبب تغيرها عليكي والشي اللي حصل بيناتكم
وماتنهي صداقتكم بهالسهولة
وإذا ما عطتك وجه أو مافي تجاوب
ساعيتها خليها بحالها خلص بتكوني عملتي اللي عليكي
والله يهدي النفوس
ويصلح الحال بيناتكم
Rose.aladwan
Rose.aladwan
كانك تعزيها احكي معها واستفسري...... ترا السكوت احسو يراكم مشاعر وحقد وحزن ونصير كل تصرف نحسبه الف حساب