السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا خواتي العزيزات
مما لا شك فيه ان رحلة البحث عن أفضل المنتجات و الكريمات للعناية بالبشرة ما تتوقف ....
كلنا نبغي نهتم ببشرتنا بأفضل و أرقى المنتجات اللي ما تسبب لنا أي أضرار في المستقبل

و اليوم و لكل الراغبات و الباحثات عن نظارة بشرتهن ... يبتلكم ماسك بس اييييييييييه لأطة عبارة عن علبة ب 7 ماسكات للوجه ... بفيتامين سي يعالج البشرة المرهقة و التعبانة و يغذيها و ينظفها بعمق و يبردها
و كذلك ينظف البشرة من الاوساخ و الدهون المتراكمة و يضيف احساس بالبرودة عند استعماله على البشرة يشعرك بانه يعمل عميقا داخل المسامات ليمتص الدهون الزائدة اللي تؤدي لظهور الحبوب

.................................

طريقة الاستخدام ... يوم هيه و يوم لا ... لمدة اسبوعين و شوفي نظافة ويهج و نظارتها و بياضها الرهيب ... و اذا بغيتي تستمرين اكثر ممكن تاخذين اكثر من علبة ...

................................

العلبة الوحدة فيها 7 ماسكات بـ 60 درهم .....

التوصيل بالارامكس للجميع
الدفع بالانصاري.....

ملاحظة : الطلبية ما وصلتني من الخارج .... لازم احصر الكمية و اطلبها مرة وحدة ....

لذا اللي جادة و تبعي أكيد تبلغني بالعدد المطلوب و اسجل اسمها و نتفاهم على الدفع و التوصيل حال وصول الطلبية ....

مدة الطلب اسبوع واحد فقط ... و ترا الماسكات ما تتفوت فعلا ... ابدئي من اليوم و اهتمي ببشرتج بجدية أكثر .........

بانتظاركم
08-01-1427 هـ, 09:56 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
حبيبتي من اي ماركه ؟؟ وياليت لو عندج صورته ........؟؟؟
08-01-1427 هـ, 09:59 مساءً

هلا يالغلا ...
الماسكات بييبها من تركيا ... و ماعندي صور حاليا اول ما توصل بصورها لكم
08-01-1427 هـ, 10:01 مساءً

هلا اختي
انا ابا واحد بس كيف اطرش لج الفلوس اللحينه؟
انا من العين ختيه وابا الماسك خلال هذي الايام لو سمحتي
ومشكورة
08-01-1427 هـ, 10:07 مساءً

خواتي الحين ان شاء الله بجمع الطلبات و بسجلها لمدة اسبوع تقريبا و عقب بطلبها مرة وحدة من تركيا ....

و انتي اول وحدة بضمج للقائمة

نيّـــــــــالـــي ================== 1
08-01-1427 هـ, 10:19 مساءً

الساعة الآن 07:39 .