*الجوهرة*

*الجوهرة* @algohr_2

كبيرة محررات

(( بشرتج )) كل ما اهتميتي فيها أكثر كل ما شفتيها أحلى و أنظف.. إدخلوا السر في المضمون

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم و رحمة الله
مرحبا خواتي العزيزات
مما لا شك فيه ان رحلة البحث عن أفضل المنتجات و الكريمات للعناية بالبشرة ما تتوقف ....
كلنا نبغي نهتم ببشرتنا بأفضل و أرقى المنتجات اللي ما تسبب لنا أي أضرار في المستقبل

و اليوم و لكل الراغبات و الباحثات عن نظارة بشرتهن ... يبتلكم ماسك بس اييييييييييه لأطة :D عبارة عن علبة ب 7 ماسكات للوجه ... بفيتامين سي يعالج البشرة المرهقة و التعبانة و يغذيها و ينظفها بعمق و يبردها
و كذلك ينظف البشرة من الاوساخ و الدهون المتراكمة و يضيف احساس بالبرودة عند استعماله على البشرة يشعرك بانه يعمل عميقا داخل المسامات ليمتص الدهون الزائدة اللي تؤدي لظهور الحبوب

.................................

طريقة الاستخدام ... يوم هيه و يوم لا ... لمدة اسبوعين و شوفي نظافة ويهج و نظارتها و بياضها الرهيب ... و اذا بغيتي تستمرين اكثر ممكن تاخذين اكثر من علبة ...

................................

العلبة الوحدة فيها 7 ماسكات بـ 60 درهم .....

التوصيل بالارامكس للجميع
الدفع بالانصاري.....

ملاحظة : الطلبية ما وصلتني من الخارج .... لازم احصر الكمية و اطلبها مرة وحدة ....

لذا اللي جادة و تبعي أكيد تبلغني بالعدد المطلوب و اسجل اسمها و نتفاهم على الدفع و التوصيل حال وصول الطلبية ....

مدة الطلب اسبوع واحد فقط ... و ترا الماسكات ما تتفوت فعلا ... ابدئي من اليوم و اهتمي ببشرتج بجدية أكثر .........

بانتظاركم
11
576

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الغلـــــا
الغلـــــا
حبيبتي من اي ماركه ؟؟ وياليت لو عندج صورته ........؟؟؟
*الجوهرة*
*الجوهرة*
هلا يالغلا ...
الماسكات بييبها من تركيا ... و ماعندي صور حاليا اول ما توصل بصورها لكم
نيّـــــــــالـــي
هلا اختي
انا ابا واحد بس كيف اطرش لج الفلوس اللحينه؟
انا من العين ختيه وابا الماسك خلال هذي الايام لو سمحتي
ومشكورة
*الجوهرة*
*الجوهرة*
خواتي الحين ان شاء الله بجمع الطلبات و بسجلها لمدة اسبوع تقريبا و عقب بطلبها مرة وحدة من تركيا ....

و انتي اول وحدة بضمج للقائمة

نيّـــــــــالـــي ================== 1
نيّـــــــــالـــي
اوكي ختيه انا اترياج